.:: الفصل الثاني عشر ::.
ذكريات من الماضي (٤)
..
..في تلك المشفى الضخمة و التي كانت تعج بالمرضى و الأطباء و غيرهم من الممرضين ... وقف تداسي أمام عمه كارل بصمت و خوف و السكون يسود الأجواء بينهما ... لم يكن مجرد سكونا فقد تخلله شيء من التوتر و الضيق ...
كان باب غرفة العمليات التي نقلت الجدة إليها يضيء بضوء أحمر دلالة على أن العملية لا تزال جارية ...
ألقى تداسي نظرة خاطفة عليه ثم إلى عمه الذي كان يجلس حانيا ظهره و يضع مرفقيه على فخذيه و يشابك بين يديه و نظره مستقر على الأرض ...
لم يعرف تداسي كيف يبدأ حديثه و عمه بهذه الحال ... الكثير من الأفكار السلبية راودته ... و بعد الكثير من التردد نطق بقلق محدثا عمه الأصغر كارل : عمي كارل ... مالذي يحصل هنا ؟؟ ... و أين هم باقي أعمامي ؟؟
رفع كارل بصره نحو ابن أخيه و عيناه حمراوتان من البكاء ... فحاول منع دموعه من الإنهمار قدر المستطاع و نطق بنبرة تحمل الكثير من الألم : ساءت حال أمي كثيرا و اضطروا لإدخالها لغرفة العمليات ... لقد مضى الكثير منذ دخولها ... و إخوتي لا يستطيعون القدوم لكنهم يحاولون قصار جهدهم الانتهاء مما هم فيه ...
علت ملامح تداسي الصدمة و التكذيب ... لم يصدق ما قاله عمه أبدا ... فكيف ساءت حالتها و قد استيقظت قبل ذهابه للمدرسة ؟؟ ... كيف ساءت و قبل عدة ساعات كانت تتحدث إليه ؟؟
الكثير من التساؤلات جالت في رأسه و بصعوبة نطق : أ ... أ أنت متأكد مما تقوله ؟؟
أنزل كارل بصره و لم ينطق بشيء ... فخلل أصابع يده بين شعراته الشقراء في يأس و قال بنبرة مليئة بالحسرة و الندم : لقد تأخرت كثيرا ... لم استطع محادثتها و لو قليلا ... كم أشعر بـ ...
لم يستطع كارل أن يحتمل أكثر فانهمرت دموعه و قال بنبرته السابقة : كم أشعر بالندم ! ... كان علي القدوم أبكر قليلا ... فقط لو أبكر قليلا !!
كان كارل يدرك أنه من المستحيل القدوم أبكر مما فعل و مع ذلك ظل يشعر بندم فظيع و ألم لا يوصف بالكلمات ... ودّ تداسي لو يستطيع مواساته لكنه في الحقيقة لم يكن أفضل حالا منه ...
مضى الكثير من الوقت ... و تداسي على حاله يقف في مكانه كأن لم يمضي سوى دقائق ... و كذلك عمه كارل يجلس في مكانه دون أن يتحرك و لو قليلا ...
و أخيرا أغلق الضوء الأحمر فوق باب غرفة العمليات و بسرعة نظر كلاهما إليه بترقب و خوف شديدين ... لحظات وخرج الطبيب منها في هدوء ثم نظر ناحيتهما و نطق : أين هو السيد كارل هيتسوجايا ؟؟
أنت تقرأ
رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)
Genç Kurgu.. «ألـمُ الجسدِ يــهونُ ألفَ مـرةٍ أمـــامَ ألـمِ الــروحِ». .. الجزء الثاني من رواية «تحدي الصعاب VIP».. الكتاب الأول .. .. 「 مكتملة 」 +15 تنويه: بعض الفصول قد تحتوي على تلميح لإيذاء النفس، ووصف للكآبة. الرواية رومانسية! يرجى قراءة «المقدمة» قبل ا...