.:: الفصل الواحد و الستون ::.
دموع غالية !
..
..كان تداسي يسمع أصوات أصدقاءه و أصوات غيرهم من جمهور و من رجال أمن لكنه لم يأبه لأي منهم و قال في نفسه و هو ينظر للقلادة : تلك الهدية ... تلك الهدية هدية من والدها ... أدرك تماما أهمية هدية الوالد على القلب ... تمنيت في حياتي كلها الحصول على هدية من والدي افخر بها ... هديتها ثمينة ... و دموعها بالنسبة لي أغلى و أثمن ! ... سأجعل من المستحيل ممكنا و سأتمكن من التقاطها !!
هنا عزم سوما على النزول و الذهاب لحيث صديقه لمساعدته و حين أخذ يسير باتجاه السلالم أوقفه شقيقه أسوما بقوة و قال : كفاك حماقة سوما ذهابك معه لن يفيد بشيء !!
صرخ سوما له و قال و هو يبعده عنه : إنه صديقي و لن أتخلى عنه !!
وقف يوكي بسرعة و أمسك بسوما ليمنعه من الذهاب منضما لأسوما و هو يقول : قائد هذا تهور !! ... كل ما سيحصل هو أنك ستتورط معه لا أكثر و لا أقل !! ... لا تكن غبيا !!
قال سوما بانفعال : كيف أقف ساكنا و أنا أرى صديقي و حياته على المحك ؟؟ ... دعوني !!
صرخ سينشو بجدية : سوما ! ... فكر بعقلك !! ... تداسي قد ينجو لكنك إن ذهبت الآن لن تكون لديك فرصة في النجاة !!
نظر سوما لحيث سينشو ثم دمعت عيناه و قال بنبرته السابقة : إذن ... مالذي علي فعله حتى استطيع مساعدته ؟؟
سكت سينشو و هو لا يعرف ما عليه قوله ثم حرك نظره ناحية تداسي و نطق بجدية : اعتقد بأن الدعاء له بالنجاة هي أفضل وسيلة ...
--------------------------
كان تداسي يشعر باهتزاز الأرض بسبب سرعة السيارات التي تسير و في كل ثانية يشعر باهتزازها أكثر فضاعف من سرعته و استطاع التقاط القلادة ...
انتابته سعادة عظيمة و تهلل وجهه و قال في نفسه بفرح : فعلتها !!
أخذ يسرع أكثر في خطواته مستمرا في ركضه لحيث الجهة المقابلة لكنه شعر باقتراب السيارات منه أكثر و أكثر فنظر لحيث هي ليجدها قد أصبحت قريبة جدا منه ...
لم يعرف كيف يتصرف و أخذت ضربات قلبه تنبض بعنف من الموقف الذي هو فيه و أخذ يتساءل في نفسه : أ سأموت الآن ؟؟ ... أ ستكون نهايتي هنا يا ترى ؟؟
أعاد نظره لوجهته و لم يتبقى له الكثير على الوصول و في الوقت ذاته السيارات تقترب منه بسرعة و تجعل من فرصة نجاته ضئيلة ...
أنت تقرأ
رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)
Novela Juvenil.. «ألـمُ الجسدِ يــهونُ ألفَ مـرةٍ أمـــامَ ألـمِ الــروحِ». .. الجزء الثاني من رواية «تحدي الصعاب VIP».. الكتاب الأول .. .. 「 مكتملة 」 +15 تنويه: بعض الفصول قد تحتوي على تلميح لإيذاء النفس، ووصف للكآبة. الرواية رومانسية! يرجى قراءة «المقدمة» قبل ا...