38 : || رافقينا !! ||

331 49 28
                                    

.:: الفصل الثامن و الثلاثون ::.

رافقينا !!

..
..

في تلك الغرفة الكبيرة و الواسعة ... و التي كانت تحمل أثاثا أنثويا فخما ...

جلست آمو على مكتبها و أخذت تحل واجبها الصيفي الذي كلفها المعلمون به ...

كانت منسجمة بحله و لم تعد تشعر من حولها بأي شيء ... و بينما كانت كذلك سمعت همسا في أذنها يقول : صـ..ـبـ..ـا..ح ا..لـ..ـخـ..ـيـ..ـر !

فزعت آمو و دب الخوف داخلها فصرخت بصوت عالٍ بينما أخذ صاحب التحية المخيفة و الهامسة يضحك بشدة و هو يقول : شكلك مضحك !!

استدارت آمو ناحيته و لم ترى أمامها سوى ابن عمها تداسي الذي كان يضحك فاحمرت آمو من الغضب و أمسكت بأحد كتبها و بحركة سريعة ألقته ناحيته و قبل أن يصطدم به أمسكه بيده و قال بسخرية و غرور : عليكِ أن تكوني أكثر سرعة حتى تستطيعي إصابتي !

و ما إن أنهى جملته تلك حتى ارتمى عليه كتاب آخر ثقيل أصاب رأسه بقوة ثم أتاه صوتها القائل بسخرية : يبدو أنني أصبحت أكثر سرعة أيها المغرور !

أمسك تداسي برأسه بألم ثم انحنى و التقط الكتاب الثقيل من على الأرض و سار ناحيتها ليعطيها الكتابين و هو يقول مقطبا حاجبيه : شريرة !!

أخذت الكتابين و تحدثت متجاهلة ما قاله : مالذي تريده مني ؟؟ ... و كيف تسللت لغرفتي ؟؟

أجابها ببساطة و هو يجلس على سريرها : لم اتسلل كل ما فعلته هو الدخول من باب غرفتك !

- دخلت بخفية دون أن تطرق الباب و هذا يعد تسللا !!

ثم أردفت و هي تقول بانزعاج : ليس من اللائق أن يجلس صبي على سرير فتاة بهذه الطريقة !

سكت تداسي بتفكير فارتمى على السرير ليستلقي عليه و قال : إذن ... هل الإستلقاء لائق أكثر ؟؟

زفرت آمو بضجر فعادت لحل واجبها و هي تحاول تجاهل تصرفاته "السخيفة" كما تصفها في نفسها و قالت ببرود : أخبرني بما تريد بسرعة و اخرج من الغرفة !

و ما إن أنهت جملتها حتى سمعا صوت طرق الباب و قبل أن تأذن آمو للطارق بالدخول فُتِحَ الباب لتظهر آمي شقيقة آمو الصغرى من خلفه ... و على الفور لاحظت وجود تداسي فقالت بسعادة : أخي تـداسـي !!

ركضت نحو السرير حيث يستلقي تداسي و ارتمت عليه و هي تقول بمرح : لماذا لم تخبرني بقدومك ؟؟

و قبل أن يجيبها جلست بسرعة و نظرت ناحية آمو و تداسي بشك و تحدثت : أخفيتما قدوم تداسي للمنزل لأنكما تودان بعض الخصوصيات أ ليس كذلك ؟؟ ... و إلا لم قد يستلقي شاب مثل تداسي على سرير فتاة مثل أختي ؟؟

رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن