26 : || البحث عن الحقائق ! ||

365 53 32
                                    

.:: الفصل السادس و العشرون ::.

البحث عن الحقائق !

..
..

أتت فترة الاستراحة بعد تلك الحصص المتعبة ... كان جيلبرت قد فكر بأن يسأل سوما عن صديقه المقرب تداسي و عن ما إذا كان قد لاحظ شيء ما بينهما ...

و بالفعل ذهب إليه و طلب منه أن يتحدث معه على انفراد ...

وافق سوما و ذهب معه لمكان هادئ و هناك قال سوما بحماسة : مالذي تريد التحدث به معي ؟؟

كانا يقفان في إحدى الممرات و التي كانت فارغة و هادئة فجميع الطلاب يخرجون لساحة المدرسة ...

كانت الممرات تحتوي على نوافذ كبيرة لحد ما و مطلة على الساحة فنظر جيلبرت من خلالها و نطق : أردت أن أسألك عن دراستك و عن المواد و الدروس و كذلك المعلمين ...

ضحك سوما بسخرية و وضع يديه في جيبه و قال : أعتقد أنك تسأل الشخص الخطأ ... فكما تعلم أنا لست جيدا في الدراسة و ما يتعلق بها ! ... اسأل أسوما فهو أكثر مني خبرة !

ضحك جيلبرت بخفة على ما قاله سوما فقد اعترف بنفسه أنه ليس جيد في الدراسة فحرك بصره نحوه و قال : إذن ... أنت تقضي وقتك كالعادة في الشجار مع العصابات برفقة تداسي أ ليس كذلك ؟؟

أومأ سوما برأسه إيجابا فسكت جيلبرت بهدوء ... أحس سوما أنه يفكر في أمر ما فسأله قائلا : ما بالك ؟؟ ... تبدو سارحا ... فيم تفكر ؟؟

أجاب جيلبرت بشك : سوما ... أ لا تشعر أن تداسي قد تغير في تعامله معك مؤخرا ؟؟

قال سوما مباشرة : لا ... لا أعتقد !

- أبدا ؟؟

- أبدا ... لم يتغير البتة !

سكت جيلبرت و ألقى نظرة خاطفة على النافذة ثم أعاد نظره لسوما و تابع : إذن ... ماذا عن هاروهي ؟ ... كيف هي علاقتك و علاقة تداسي معها ؟؟

تحدث سوما و هو يقول بتفكير : أنا و هاروهي نتحدث و لكن نادرا ... و تداسي يتحدث معها أقل مني ...

رفع جيلبرت حاجبيه باستنكار و قال : أقل منك !؟

حرك سوما رأسه مؤكدا ... عرف جيلبرت أن سوما لا يعرف شيئا و لن يستطيع الوصول معه لشيء فأخذ يتحدث معه في أمور مختلفة بسيطة ثم عاد سوما لأصدقاءه و كذلك جيلبرت عاد لأصحابه ...

----------------------

انتهى الدوام المدرسي فخرج جيلبرت من صفه بسرعة نحو مكتب مجلس الطلبة حيث يكون أسوما متواجدا و قال في نفسه : لا خيار لدي سوى التحدث مع أسوما فهو حاليا الأقرب لها و لابد أنه يعرف شيئا ما أو آخر !!

رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن