~ سهرة لطيفة..~

67.4K 5K 375
                                    

مرحببااا ياجماااعة😙...بليز لاتنسو تضغطو ع نجمة التصويت🌟..واحب اشكرررر الي يتفاعلون لأن اني علمودهم صرت انزل البارتات بشكل اسرع ومااتأخر...وحالياً اني كتبت بارتين لكن نشرت بس بارت واحد😔..اذا كان في تفاعل هواي وتعليقات جديدة ح انزل البارت الثاني فوراً😊..اما اذا نفسهم كل مرة فباجر يلة ينزل البارت الثاني😪...سوووري ولكن متشوقة اعرف رأي الي ميعلقون ابددد😭..
وشكرررراً مرة ثانية للي يتفاعلوون😍😍😍

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تأثرت ريم بكل الكلام الذي قاله لها آدم ولم تتناول مهدئات طوال ذلك اليوم!..
مرت عليها الليلة الاولى بسلام وبالكاد قاومت ان لاتأخذ قرص مهدئ بل وانها قامت بالتخلص من العلبة بأكملها كي لاتضعف لاحقاً....ولكن اليوم التالي لم يكن متساهلاً معها كاليوم الذي سبقه!...فقد مر الليل من دون نوم وبدأت اعصابها تتوتر ولكنها تحملت..عليها ان تقاوم..فقاومت!...ولكن مقاومتها استمرت لعدة ساعات فقط اما في بقية اليوم فقد فقدت سيطرتها..لاسيما في الليل!..

كان ادم يغط بنوم عميق وهي تسير بالغرفة ذهاباً واياباً تبحث داخل كل شيء وفي كل مكان عن قرص مهدئ واحد ولعنت تهورها مئة مرة لأنها تخلصت من علبة المهدئات بعد ان تأثرت بكلام ادم وقررت التخلص من ادمانها..قلبت غرفتها رئساً على عقب ولم تجد قرص مهدئ واحد!..اصبح كل شيء يوترها ويستفزها حتى خصلات شعرها الناعمة فقامت برفعها بأهمال وجمعت خصلاتها معاً وربطتهن بمشبك وخرجت لتكمل بحثها داخل صندوق الادوية في الحمام لعلها تجد هناك بعض حبوب المنوم او المهدئات!...
كانت تبحث بهستريا داخل صندوق الدواء المعلق في الحمام وهي تشعر ان جسدها لن يرحمها ليهدئ وعينيها لن تتذوق النوم مالم تأخذ المهدئات!.. التفتت اليه دفعة واحدة بعد ان استشعرت حركته عند باب الحمام المفتوح..فقال لها وهو بالكاد يفتح عينيه الناعستين امام ضوء الحمام الساطع:

ـ ماذا تفعلين؟!..

اعادت بعض خصلات شعرها العنيدة التي رفضت ان تجتمع مع الاخريات للخلف بأهمال وعصبية بحركة سريعة من اصابعها وقالت وقد استشعر مدى توترها وغضبها:

ـ انا احتاج لقرص منوم..ولااجد هنا!..

تنهد بقلة حيلة..هو كان يعلم ان هذا سيحصل وكان مستعد له.. عرف انها ستفقد تماسكها عندما ينزل بها الليل..فحاول قدر الامكان ان يظل هادئاً ولايجعلها تفقد اعصابها بسببه..قال بأبتسامة حنونة:

ـ مارأيك ان نعد كوب حليب ساخن؟..قد يساعدنا على النوم..فأنا ايضاً ﻻ اشعر بالنعاس..

التفتت اليه بتضايق فهي تحتاج منوم وليس كلمات لطيفة تضعفها وقالت:

ـ باب غرفتك كان مفتوحاً وشاهدتك نائما ًفكيف ﻻتشعر بالنعاس؟!..

كتف يديه امام صدره دون ان يخفي الابتسامة عن وجهه وقال:

قربان (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن