هناك من يحبك لأنك "انت" ببساطة!.. بغضبك.. بحزنك..بسعادتك...بكل حالاتك هم يعشقون اكثر التفاصيل دقة بك!..
وهناك من يحبك لأنه لايملك سبباً لكي يكرهك!..
والاسوأ..هو من يحبك لأنك الوحيد الذي تملئ فراغه القاتل!...اولئك من يحبوك بأنانية...يشعرون بالتملك اتجاهك ليس من حبهم بك بل خشية ان تصبح لغيرهم فتبخل عليهم بالاهتمام الذي يتوقعوه.. اهتمام لايفكرون بمنحه لك في يوم ما!..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وقفت امام المرأة وهي تحيط بطنها برفق وتتمعن بها بدفئ...بداخل هذه الاحشاء جزء من ادم... طفل سيغير مصير الاسرتين الى الابد...وسيربطها مع ادم دائماً دون ان يجرؤ احدهم على فصلهما في يوم!...اخذت نفساً عميقاً وكلما ارتفع صدرها اتسعت ابتسامتها ومن ثم طرحت انفاسها براحة وهي ترتب بعض خصلات شعرها بعد ان سمعت صوت جرس الباب يرن...لابد من انه رأفت!..
ذهبت بأستعجال مع الحفاظ على خطواتها هادئة وفتحت الباب..تبسم بدفئ فور رؤيته لها وهو يقول:ـ مرحباً اميرتي!..
بادلته ابتسامته وهي تفتح الباب اكثر سامحة له بالدخول:
ـ اهلاً يا صغير..تفضل!..
خطى بضع خطوات داخل حدود الشقة قبل ان يلتفت اليها ويقول:
ـ اتمنى اني لم اتأخر كثيراً؟..
اغلقت الباب واستدارت اليه لتجيب بلطف:
ـ لاعليك..فلم اكن جائعة على اية حال..
ثم اردفت بمزاح:
ـ ولكن دقائق اضافية اخرى وسأبدأ بالتفكير بقتلك ان لم تبدأ بأعدادها الان!..
اكتفى بأبتسامة ونظرة حزينة لم تفهم سببها ولم يعقب بشيء على حديثها..اقتربت منه وهي تقول بقلق:
ـ ماالامر؟..لاتبدو على مايرام!..
تبسم بضعف وهو يمسح شعرها من الجانب برفق بينما يقول:
ـ ابداً..ولكني لااصدق بالفعل ان ريم المجنونة ستصبح ام!..
ضحكت وهي تضربه على كتفه وتقول:
ـ حسناً ياظريف كنت افكر بمساعدتك ولكن الان سأتركك تعد كل العشاء وحدك..
نزع سترته ورفع اكمام قميصه بينما يقول:
ـ ذاتاً انا لااحتاج مساعدة حمقاء بالطبخ مثلك!..
رفعت ذقنها بزهو وهي تجيب:
ـ لم اعد كذلك..ذاتاً ادم يعشق طعامي!..
قال بصوت مرتفع بينما يتجه نحو المطبخ:
ـ وماالذي لايعشقه ذلك الاحمق بكِ؟..لذلك لاتتفاخري ياصغيرة فهو فقط من يحب طعامكِ!..
هذه المرة هي التي لم تعلق بشيء وذكرى حبيبها المجنون تسيطر على عقلها مجدداً حول كيف كان يأكل كل الطعام مهما كان سيئاً فقط كي لايشعرها بالخيبة او الحزن....بالفعل العاشقين لهم تصرفات غريبة ﻻ يمكن لأحد فهمها بسهولة!..
أنت تقرأ
قربان (مكتملة)
Romanceمن المفترض ان يكون زواجنا على الورق فقط...من المفترض انني لااحبه وفعلت هذا كي ننهي الدم والثأر بين الاسرتين فقط..فما بالي كلما ذكر اسم فتاة امامي غضبت؟...انا من طلبت منه ان يتزوج بواحدة اخرى..فلما هناك نيران داخل صدري ستدفعني للبكاء والصراخ وانا ارا...