مرحبااااا يااجمل واروع وافضل متابعين بهاي الدنيا..اني بالفعل محظوظة بيكم!!... واشكركم كثييييييراً ع هاي التفاعلات الجميلة الي بالفعل شجعتني اكتب بارت ثاني بوقت قصير ايضاً!..
انشالله البارت الليلة ع موعدنا المعتاد الساعة10 او اقل انشره!ياجماعة نصيحة ادخلو ع معركة ح تفوتكم هههه روحو ع بارت(مريضة) في مقطع من المقاطع بجانبة عدد التعليقات42 تعليق او اكثر ادخلو علي.. المقطع الي بالبداية من ادم وريم ف السيارة... في اثنين امورات (safa-Alfadel) و(oldurur)...الصراحة مناقشتهم جدياً جذبتني حول القصة ومتشوقة اعرف انتو بجانب اي وحدة فيهم...للعلم انو(safa) اذا تردوها تنتحر قولولها احنة نحب ريم هههه...
لالا بس صدك جذبتني مناقشتهم بشكل مذهل والمشكلة اثنينهم وجهات نظرهم صحيحة وتحليلهم للتصرفات فد شي راااائع.. انصحكم تشوفون محادثتهم!!...
وبالمناسبة من هذا المنطلق عندي فكرة... شو رأيكم اسوي كتاب مناقشة حول كل رواياتي؟.. يعني هذا الكتاب ح اطرح بي اسألتكم وارائكم..في بعض الجوانب برواياتي غامضة او مثلا كل شخص ألا فد رأي معين او وجهة نظر مختلفة عن وجه نظر البطل او البطلة او كيف يشوف تصرف معين من وجهة نظرة هو.. يعني اخلي اسألتكم واجاوب عليها واخلي وجهة نظركم بالبارت هم واعلق عليها او اجاوب بوجهة نظري او توضيحي اتجاه وجهة النظر هذي واكتب كل شخص واسمة وسؤاله او وجهة نظرة..يعني وجهة نظر وتحليل للشخصيات وانتقادات واراء والي يعجبكم.. يعني كتاب نخلص بي وقت بالفترات الي تنتظرون بي بارت جديد حتى لتنقطعون عن احداث الرواية...شو رأيكم؟؟...ها ها نسيت...في وحدة ألها تفاعل وحضور قوي ولكن مااذكر انو اني شكرتها ع الخاص ولا شكرتها ع العام اني جددداً اسفففة حبيبتي (dandanaalabase)..شكررراً حياتووو ع تفاعلك المستمر..
وشكراً الكم جميييعاً من دون اي استثناء.. في كثير منكم اني مااذكر اسمائهم بالبارتات بس مو معناها اني مااعرفهم او مامقدرة الي يسوو الي وتفاعلهم وياي..بالعكس كل تعليق منكم وكل تصويت وكل متابعة متصدكون شلون تفرحوني بيهم وتحسسوني بالفعل انتو مقدرين تعبي لذلك احاول دائماً ما اغفل عن الرد عن اي تعليق حتى اوصللكم شكري وامتناني ع تفاعلكم هذا الي بسببكم قصتي صار الها معنى.. صدك احاول اعبر عن امتناني بغير كلمة (شكرا) ولكني بالفعل عاجزة عن شكركم!!!
أنت تقرأ
قربان (مكتملة)
Romanceمن المفترض ان يكون زواجنا على الورق فقط...من المفترض انني لااحبه وفعلت هذا كي ننهي الدم والثأر بين الاسرتين فقط..فما بالي كلما ذكر اسم فتاة امامي غضبت؟...انا من طلبت منه ان يتزوج بواحدة اخرى..فلما هناك نيران داخل صدري ستدفعني للبكاء والصراخ وانا ارا...