مرحبااا..اسفة اذا تأخرت واتمنى يعجبكم البارت.. وللي مظهر عدهم فأني قبل يومين تقريباً نشرت بارت بعنوان(اعتذار) فلي مظهر عدهم هذا الفصل بليز خلي يگولولي حتى اعيد نشرة..
وكالعاااادة لاتنسو تضغطو على نجمة التصويت وتنطوني رأيكم بالبارت؟..وشنو اقتراحاتكم؟ وشنو المايعجبكم؟..ويلة طولت عليكم خلي اروح بكرامتي قبل لاانطرد😊...استمتعو بالقرائة.~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
(ـ تبدين جميلة اليوم...كعادتكِ طبعاً..ولكن ألا تظنين القميص ضيق بعض الشيء؟
فتحت ميسم الهاتف لتجد هذه الرسالة من رقم مجهول..قطبت حاجبيها بأستغراب والتفتت بأتجاه زميلتها ليلى وقالت:
ـ أنظري لهذه الرسالة..أتظنيها وصلتني بالخطأ؟!..
قربت ليلى رأسها من الشاشة تتمعن بحروف الرسالة جيداً دون ان تتخاطر فكرة اليها سوى ان ميسم لديها معجب سري.....لحظة..معجب سري؟!... وفجأة قفز هزيم الى عقل ليلى وتذكرت انها قد اعطته الرقم مسبقاً!!..
استقامت بظهرها فوراً وانتقلت ببصرها بسرعة مابين عيني ميسم المحدقتين بها ببراءة ومابين تلك الحروف الرومانسية...تنحنحت بقوة وكأنها غصت بلقمة صعبة المضغ وعدلت بعض خصلاتها التي كانت مرتبة من الاساس....حركات تعرفها ميسم جيداً..ضيقت مابين عينيها بتشكيك واقتربت خطوة من ليلى وهي تقول ببطئ:ـ أهناك شيء لااعرفه انسة ليلى؟!..
وجهت ليلى ابصارها نحو واجهة المحل بارتباك وكأنها بانتظار الزبائن وسؤال كهذا ليس مهم كثيراً رغم التوتر الواضح عليها وهي تجيب:
ـ شيء مثل ماذا؟!..
وبقيت تدور ببصرها بسرعة مابين نظرات ميسم التي تضيقها بتشكيك ومابين الباب ثم واخيراً قالت بأستسلام:
ـ حسناً..لقد طلبه مني..
ـ من هو الذي طلبه منكِ؟!..
فاخرجت ليلى حروفها ببطئ متوجسة من ردة فعل ميسم:
ـ ه ز ي م..
فهتفت بها ميسم فوراً وهي تضربها على مرفقها:
ـ هل فقدتي عقلكِ ياليلى؟ كيف تفعلين شيء كهذا؟
مسحت ليلى فوق مرفقها المضروب بيدها اﻻخرى متأوهة ثم قالت:
ـ انا لم ارتب لكِ موعداً معه ياميسم انا فقط اعطيته رقمكِ والخيار عائد لكِ بأجابته او لا..
نعم كلام ليلى كان صحيح..ولكن ميسم كانت خائفة.. خائفة ان يجعلها تضعف ويجبرها ان تتنازل عن كبريائها وعن الفكرة التي تؤمن بها دوماً..
"ان كنتي حمقاء فـ قعي بغرام رجل"..تريد زواج تقليدي ولاتريد زواج يدعس فوق كرامتها وتستمر به بأسم الحب كما هو حال الكثير من الفتيات في هذا الوقت...وكانت ترى هزيم هو الوحيد الذي قد يكسر هذا القانون الذي شرعته لنفسها..فهو يجعلها تشعر بمشاعر متضاربة كلما كانت معه..كلما سمعت صوته.. كلما رأت وجهه...شيء جعلها غاضبة ومتوترة طوال الوقت..)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أنت تقرأ
قربان (مكتملة)
Romanceمن المفترض ان يكون زواجنا على الورق فقط...من المفترض انني لااحبه وفعلت هذا كي ننهي الدم والثأر بين الاسرتين فقط..فما بالي كلما ذكر اسم فتاة امامي غضبت؟...انا من طلبت منه ان يتزوج بواحدة اخرى..فلما هناك نيران داخل صدري ستدفعني للبكاء والصراخ وانا ارا...