طبعاً بالبداية اسفة اسفة اسفة لان مجاي ارد ع تعليقاتكم كلها هذي الايام بس والله مشغولة بكتابة البارتات حتى انزللكم كل يوم بارت اعوضكم عن الايام الي انقطعت بيها بكتابة عذابي الصامت وافتح الواتباد قليييل جداً اجاوب شكم تعليق وارجع اسدة اكمل كتابة..
وطبعاً شفت ملحمة كلكامش الي قادوها البنوتات ضد ادم هههه وسوو خاين المسكين هههه بالفعل ضحكوني تعليقاتكم..رئساً بعتو الولد بين ليلة وضحاها ونسيتو شلون كنتو تحبو..لعد ليش تعتبون ع ريم؟ اذا انتو طلعتو نفسها بس يضوجكم تهجمون علي ههههه...بس والله حزب حواء كلش قوي..شوف سبحان الله البنية ماتقبل الرجال يزوج وحدة ثانية حتى بالروايات هههه غريزة النسوان رئساً تفعلت عدكم البارحة هههه...
شوفو يا حلوات..البارحة كللللكم بعتو ادم...التقرة البارت اليوم وتكول(يوووي ادم حبيبي لو فدوة اروحلة) اني الي اسوي عليها هجووووم هههه... دامكم بعتو بعد المباع لايرد ههههها وطبعاً ملاحظة مهمة..اني ترة مزعلانة من البنات الي مافهمو مزحتي البارحة وضاجو بالعكسسس والله العظيم اني خفت لاهم زعلو مني وضاجو مني لذلك وضحت بالبارت الي فات....يلة خلصت ثرثرتي انزلو اقرو ههه..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ان يطعننا غريب..لابأس!..
لكن ان يجرحنا قريب....سنموت!..~~~~~~~~~~~
حدقت داخل عينيه بصمت..بلوم تمزجه بدموعها المكتومة!...وهو يحدق ببرود....بلا اي اهتمام!..
شيء ماانقبض داخل صدرها بقوة..شيء تسبب بعجز رئتيها عن العمل....أهكذا يكون الموت؟..فما تمر به الان من احاسيس من المستحيل ان يشعر بها انسان لايزال حي!...
عصرت يدها بقوة..تحملت الاختناق الذي تمر به حالياً...ادعت تماسك هي لاتملكه على الاطلاق!.. ابعدت ابصارها عنه ومدت يدها بهدوء نحو كوب الماء تتجرعه بصمت لتزيل تلك الغصة التي ترتكز فوق حنجرتها...ونهضت!..
حملت الصحون التي امامها وهي تتمتم بصعوبة:ـ طعاماً هنيئاً!..
واستدارت نحو المطبخ...نحو ملاذها الذي سيخفيها عنهما لتذرف دموعها بقوة!...تتبعها ادم ببصره الى اختفت عن عيناه والتقطت اذنه ملامة سلوى له:
ـ لقد اخبرتني انها من طلبت منك ذلك!..
فنظر نحوها ببرود لتشير بيدها نحو المطبخ وهي تكمل همسها له:
ـ من ردة فعلها هذه من الواضح انها لاتعرف اي شيء عن الامر..لما فعلت ذلك؟..ولما وضعتني بهذا الموقف ياادم؟!..
عاد ليمسك ملعقته بين يديه ينوي اكمال طعامه وهو يقول اثناء ذلك بعدم اهتمام يخفي خلفه كل نيران المه:
ـ انها لاترفض ارتباطي لحبها لي...انها مثل الطفل الاناني فحسب...يحب الاحتفاظ بكل الالعاب حتى وان لم تعجبه...فقط ليقضي وقت ملله بهم!..
ـ ماهذه السخافة التي تقولها؟!...انها تحبك ادم!..
احتفظ بالصمت دون ان يجيب فقامت هي من مكانها وهي تكمل:
أنت تقرأ
قربان (مكتملة)
Romanceمن المفترض ان يكون زواجنا على الورق فقط...من المفترض انني لااحبه وفعلت هذا كي ننهي الدم والثأر بين الاسرتين فقط..فما بالي كلما ذكر اسم فتاة امامي غضبت؟...انا من طلبت منه ان يتزوج بواحدة اخرى..فلما هناك نيران داخل صدري ستدفعني للبكاء والصراخ وانا ارا...