مقدمة ~~

5.6K 233 101
                                    

السلام عليكم ..

هذه الرواية التي سبق وتحدثت عنها في سماء التناغم .. 

حسنا , كان من المفترض ان انتظر فترة أطول , إلا انني لم اجد فكرة عن قوى خارقة + نفسي اللطيفة لم تتركني بحالي , أخذت أفكر بالأحداث وابطالها من KHR لأجد نفسي احببت الأمر , اوه لا يهم ..

.

أنا ارى أن هذه ستكون أفضل من سماء التناغم - أحببتها أكثر - , وفكرتها جديدة بنسبة كبيرة < جُبت الواتباد

على كل حال , انتم من سيحكم ...

.

.

كان واقفا أمام مدينة من حطام  والنيران ما تزال تأكلها , الدخان شكل حاجزا فوق رأسه من كثرته .. جثث لا تعد تفحمت وأخرى عادت للعدم ..

وصمت .. صمت قاتل , لا أنين ولا بكاء , لا صرخات و لا نواح , صمت قطعه صوت شرار النيران ..

بنيتاه قد بهت لونهما , جراح كثيرة غطت وجهه ومزقت جسده , وجهه بلا تعابير والمشاعر تجردت منه ..

هناك رأى طيفا , لشاب يعطيه ظهره يضحك برفقة رجل عجوز , انتبه لوجوده واستدار محدقا به بأعين كرزية صادقة ..

رسم ابتسامه لطيفة وفتح فمه ناطقا بكلمات ما وهو يمد يده إليه , لمعت عيناه وهو يمد يده ليمسكه ..

إلا انه تلاشى حين تلامست اصابعهما , وصوته اختفى قبل أن يصله ..

مرت ريح قوية حملت ذرات الرماد , رفع يديه اللتان انتفضتا حتى مستوى عينيه ..

عض على شفته السفلى حتى أدمت .. 

همس بصوت ممزق : احد ما , اي شخص , ارجوكم , ليرد أحدكم علي , ليسمعني احد

اخذ نفسا قبل ان يصرخ : ليصل صوتي الى اي شخص

ولكن ما رد عليه , كان السكون ...

اهتزت شفتاه وقطعت دموعه وجنتيه , سقط على ركبتيه وهو يئن بصوت متقطع ..

قبل أن يرفع رأسه وقد اختلطت صرخاته ببكاءه ..

.

.

.

هو كان يعلم , حدسه صَدَقَ إلا انه كذبه ..

انخفض جفنيه شاعرا بالارهاق وكل خلية منه أصابها الخمول .. 

تبددت نيرانه وهو يميل ساقطا للأرض , وامتدت خيوط من لهب أسود تحيطه ..

هو سبب هذا , لأنه كان ساذجا , لأنه أراد ان يصدق , عائلته ستتحطم ..

ومن بين الخيوط التي بدأت تلتحم , رأى ابتسامته الشيطانيه وهو يهمس بشيء ما ..

عض على شفتيه بقوة وهو يهمس : سحقا

اخذ نفسا قبل ان يطلق صرخة عالية , غلفها ألم الخيانة .. واختفت صرخته حين التحمت الخيوط بالكامل لتشكل كرة هو مركزها ..



..

انتهت المقدمة ..

توقعاتكم ؟

أستطيع القول أن هذه الرواية ستحمل صدمات ومفاجآت أكثر من غيرها 

ما بين السماواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن