61

1.1K 73 90
                                    

ألسلام على الجميع

شكرا لانتظاركم , وشكرا لكل من سأل عني..

انا حقا ضحكت حين قرأت الملاحظة السابقة , حتى في الابتدائيه لم اكتب املاءً بهذا السوء..

سبب تأخري كان العملية بالطبع , حتى بعد نجاحها بحمد من الله ومنه لم يكن نظري مستقرا , ولم اكن استطيع التركيز طويلا على شيء محدد , لذا لم اكن استطيع الكتابه جيدا...

بصراحه لو اجبرت نفسي على الكتابه لاستطعت , لكنني خشيت ان تتأذى عيناي بعد العمليه لذا لم افكر بهذا الا حين شفيت تماما..

وبهذه المناسبة , اشكر الله دائما وابدا على نعمه البصر ..

لم اشعر بمدى عظمتها الا حين فقدتها عدة أيام , ولم يكن هذا جيدا ابدا..

من الان ستعود التحديثات كالسابق , بما اننا بالارك الاخير فالتحديث سيكون سريعا ان شاء الله..

استمتعوا ..

,

{{ السر}}

وسط الظلام الحالك في الغرفه , ظهرت شعله نيران نيلية ثم تبددت وصوت ساخر يعلق: نمت طويلا كالميت وهذا أول ما تنطقه عندما استيقظت؟

أمال المعني رأسه مستغربا: ما الذي تقوله ؟ كم مر منذ فقدت وعيي؟

هز كتفيه : كفوفوفو ليس كثيرا ابدا , اسبوعين وحسب

اتسعت عيناه بصدمة: مستحيل! لم اشعر بهذا !

عقد موكورو ذراعيه : اذا , ما الذي تخطط له وقد استيقظت لتوك

تدلت ساقيه من السرير مجيبا بثبات: سأقتحم الفينديس

سواء كان موكورو لديه ثبات نفسي هائل او انه توقع هذا فهو لم يهتز حقا بما سمع:كفوفوفوفو , اتساءل من اين تنبع هذه الثقه , وبعد؟

تسلسل البرد من الرخام البارد الى قدميه العاريتين حين وقف مجيبا:كلانا يعلم بأنهم يتتبعون زلتك , لن اشعر جيدا بإقحامك انت وكروم معـ...

قاطعه ضاحكا: انت لن تخبرني الان بالبقاء هنا؟!

نظر إليه بهدوء للحظات , اغمض عينيه مجيبا: لا , انا اعلم بأنك لن ترضى بأن تتخلف هنا وحدك...

عبث بشعره مردفا: لكنني فكرت بإنه ان حدث لي شيء ما فسيعتني بكما جيوتو جيدا

هز المعني كتفيه : انت لن تتركني هنا وستذهب للحصول على المتعه وحدك

حملق به تسونا بعبوس , هو ليس ذاهبا ليستمتع!

تنهد قائلا: اذا , لدي أمران من اجلك

.

.

في غرفه نوم جيوتو...

الغرفه المظلمة لم ينرها سوى ضوء البدر الذي تسلل من النافذه المفتوحه ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 23, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ما بين السماواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن