السلام عليكم ..
اعلم اعلم لم تمضي على البارت السابق سوى ساعات ..
لكن ماذا افعل لقد تحمست مع نفسي .. ارغب برؤية ردة فعلكم بعد هذا البارت ..
هو الذي قلت بأنني متحمسه له ..
لا تبخلوا علي بردودكم لأنني متحمسه لها فعلا ..
استمتعوا ..
.
.
هجم عليه مجموعه من الرجال غاضبين ليطيحهم بتلويحه من سيفه , انتبه لاخر يحاول اصابة ظهره فقفز من مكانه ليهبط فوق رأس الرجل المسكين ..
حدق تاكيشي بصدمة للرجل الذي التصق رأسه بالارض وهو يقول : هل هو بخير ؟
اجابه تسونا ببرود : لم أسمع عن شخص مات لمجرد هبوط احدهم فوق رأسه
ظهرت قطره ماء خلف رأس تاكيشي وهو يتمتم : حـ حقا ؟ اظن ان هذا كافي ليتحطم رأسه ..
عض الطفل .. تاي يد الرجل الذي يمسكه ليفلته الاخير وهو يصرخ .. انطلق الفتى اليهما واختبأ خلف تاكيشي وهو ينادي باسمه خائفا ..
اعطى كلاهما ظهره للاخر وقد تحلق الرجال حولهم وتسونا يسأله : ستستطيع القتال صحيح ؟
ضحك تاكيشي وقال: نعم لا مشكلة
لمعت عيناه مكملا: انه شعور غريب , وكأن غشاوة كانت تحيط قلبي وانقشعت !
قال تسونا بهدوء: انه ترددك على الارجح
اتسعت ابتسامته وهو يهمس : نعم .. لك شكري تسونا
تمتم بلا مبالاه : اشكرني بعد ان نخرج من هنا
وفي التوقيت ذاته , تراقص اللهب في جبينه واشتعلت قبضتيه كما اشتعل نصل سيف تاكيشي ..
تموضع الاثنان وتسونا يقول : سننهي هذا سريعا !
تصدى تاكيشي لرجل ثم دفعه ليقطع اخر , سقط الرجل بجرح امتد من كتفه حتى اسفل بطنه ..
سكن الرجال بصدمة للحظات وتاكيشي يقول مبتسما : اوه لا تقلقوا , انه جرح سطحي
راقبه تسونا من زاوية عينه وهو يهمس لنفسه :هممم , كما هو متوقع من ابن السياف الافضل
انتبه لرجال هاجموه فقال ببرود : علي ان انهي عملي انا ايضا
.
.
تصاعد الدخان واثار الانفجار شوهت الارض ...
لهث هاياتو الواقف في منتصف رجالِ ساقطين أرضا وهو متمسك بركبتيه ..
اخذ نفسا عميقا ثم استقام واقفا وهو يضحك ملئ فاه : هاهاها , هل أدركتم الان مدى قوة اليد اليمنى لجيودايمي ؟ بما ان جيودايمي قد اعتمد علي فلا ...
أنت تقرأ
ما بين السماوات
Fantasyشخص تجرع من الألم ما لو وزعه على أهل بلد لفاض بهم .. واخر حمل من المسؤولية ما لا تطيقه كتفاه .. كلاهما صرخا , وصرختهما عبرت الأبعاد لتحدث المعجزة ..