السلام عليكم جميعا ..
احببت حماسكم مع المقدمه < تمسح دموعها ..
هذا البارت الأول , قد يكون قصيرا بعض الشيء لكنه البداية ..
استمتعوا ..
.
.
سار بخطوات سريعه وقد عقد حاجبيه بغضب فوق عينيه اللتان احاطهما السواد ..
نظر للرجل الذي خرج من الممر يمينه وتوقف عن السير ..
انتبه له الرجل ليقول بابتسامة مرهقه : يا له من وجه مخيف , جي
هز رأسه وهو يقول بتعب : بالتأكيد هو كذلك , اوجيتسو
اكمل هامسا : لم انم منذ يومين , العائلة المعادية ما تزال تهاجم , معنويات رجالنا في الحضيض وبالكاد نستطيع حماية مدينتنا .. لو كان جيو...
انتبه لنفسه وشحب وجهه , اطلق الاثنان زفرة قصيرة ليسمعا صوت خطوات تقترب من خلفهما ..
استدارا ليقابلا ناكل الذي كان يحمل صندوقا خشبيا كبيرا في يديه , قال : ما الذي تفعلانه هنا ؟
رد جي ببرود : لا شيء مهم
سأله اوجيتسو : ماذا عن الاضرار ؟
رد ناكل بتعب : انها لا تعد
صمت الثلاثة للحظات , قبل ان ينطق ناكل بوجوم : يبدو ان الفونجولا ستنتهي هنا
اسود وجهيهما , صرخ جي وقد برزت عروق وجهه : لا تقل ...
اطبق الثلاثة على افواههم حين سمعوا صوت سقوط تلاه تحطم , استدارو سريعا ناحية الصوت وناكل يقول : ما كان هذا ؟
ركض جي وهو يصرخ : انه في مكتب جيوتو
وصل للمكتب , فتح الباب سريعا , وهو يسحب سلاحه واوجيتسو اخرج سيفه بينما ناكل رمى ما في يده مستعدا للكم أيا من كان في الداخل ..
وجدو المكتب في فوضى , طاولة المكتب سقطت أرضا وتناثر ما فوقها على الارض ..
انتبهوا لجسد متمدد على الارض غطته الاوراق , تآوه صاحبه متألما وهو يجلس ببطئ راميا الأوراق من فوقه وهو يدلك رأسه ..
تعلقت أعين الثلاثة بعينيه كما تعلقت عينيه بهم ..
اتسعت عيناه البنيتان وهو يهمس مصدوما : ناس ؟
في حين صرخ الثلاثة بصدمة : تسونا ؟
عقد حاجبيه باستغراب , سقط بؤبؤيه على أسلحتهم ليهب واقفا على قدميه وهو يستعد للقتال
تراجع ببطئ ثم انتبه للكرسي الجلدي خلفه ليمسكه سريعا ورماه على الثلاثة ..
جي واوجيتسو كانا سريعي البديهة كفاية لينحنيا قبل ان يضربهما الكرسي , إلا ان ناكل لم يكن سريعا كفاية ليصطدم الكرسي بوجهه ويسقط معه ارضا ..
أنت تقرأ
ما بين السماوات
Fantasyشخص تجرع من الألم ما لو وزعه على أهل بلد لفاض بهم .. واخر حمل من المسؤولية ما لا تطيقه كتفاه .. كلاهما صرخا , وصرختهما عبرت الأبعاد لتحدث المعجزة ..