13

1.9K 171 83
                                    

السلام عيكم جميعا ...

كيف الحال ؟

عدت بعد زمن طويل😂 ... بعد الكثير من الاشياء التي سببت لي كوابيس ...

بارت اليوم قصير ولا احداث فيه , و ربما في منتصف الليل او في الغد سأنزل بارت سماء التناغم - اعمال عليه حاليا - ...

استمتعوا ..


.

.



سار تسونا بهدوء في ممرات القصر , كان هذا هو اليوم الثاني من انتهاء الحرب .. جراحه لم تشفى بعد إلا انها لم تعد تؤلمه كالسابق ..

توقف مكانه مستغربا حين سمع اصوات صراخ غاضبه , حدق بجيوتو الذي ظهر من الممر على يساره وهو يهرول ..

انتبه جيوتو له ليقول بابتسامة واسعه : تسونا !

راقبه تسونا وهو يقول باستغراب : ما المشكلة ؟

دس جيوتو ذراعه اسفل ابطه وجره خلفه وهو يقول : سأخبرك لاحقا

.

.

جلس الاثنان متكئين على الجدار اسفل نافذه ما في حديقة القصر ..

سأل تسونا : اذا ما الأمر ؟

وضع جيوتو اصبعه امام فمه مشيرا له ان يخفض صوته ثم همس : ان جي يبحث عني , لقد مر يومان لم استرح فيهما لذلك هربت ..

صمت حين جي من خلف النافذه وهو ينادي غاضبا : جيوتو ؟ اين انت جيوتو ؟ لدينا جبل من الاعمال علينا ان ننهيه !

واختفى صوته تدريجيا حين غادر المكان ...

نظر الاثنان لبعضهما للحظات ... ابتسم جيوتو كاتما ضحكته قائلا : ارأيت ؟

نظر اليه مكملا : بالمناسبة , ما رأيك ان تشاركني ؟ نحن لم نتحدث بشكل جيد

عقد تسونا حاجبيه بتفكير قبل ان يقول وهو يقف : اممم , لكنني ذاهب للمدينه الان

انخفض حاجبا جيوتو بحزن هامسا :هكذا اذا , هناك الكثير من الكعك اللذيذ لذلك اردتك ان تشاركني اياه ....

تخشب تسونا واقفا ... عاد يجلس في مكانه ثم نظر الى جيوتو قائلا بابتسامة لطيفة : بعد التفكير بالامر , سوف أذهب لاحقا

.

.

حديقة القصر كانت غناء جميلة , ارضها مرتفعه منبسطة ..

كساها بساط اخضر دافئ , بأزهار تفاوتت ألوانها وأشكالها , بحيرة كبيرة تلألأ ماءها كما الجواهر تحت اشعة الشمس .. سبحت فيها اسماك ذهبية لامعه ..

شرب جيوتو من شايه بهدوء ثم انزل كوبه وهو يزفر باسترخاء ..

ابتسم وهالة وردية تحيطه قائلا :انها الجنة ...

ما بين السماواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن