18

1.8K 160 119
                                    

السلام عليكم ..

كيف حالكم جميعا ؟؟

اوه ردة فعلكم في البارت السابق كانت مدهشه بحق😂 , تمنيت لو انني اراكم مباشره وانتم تقرأون 😂 ..

تحمست منذ الان لارك ماضي تسونا 😂 , لكنه ما يزا بعيدا .. ربما هناك 3 او 4 اركات قبله ..

استمتعوا ..



حدق جيوتو بالمكان الذي كان تسونا واقفا فيه بصمت ..

سأله جي بقلق : هل نرسل احدا خلفه ؟

اجابه بهدوء : لا , دعه لوقت الحالي ..

تنهد وأكمل هامسا بحزن : لقد كان حقدا قويا

سمع صوتا ساخرا خلفه : حقد ؟ يالها من كلمه لطيفة لوصفه , ذلك كان غِلا , ولو كان هناك ما هو أعلى من الغِل لكان ذلك شعوره تجاهه , هو حتى لم يعد قادرا على التفريق بين عدو وصديق , اوه باستثناء شاب السبيرانزا

استدار متفاجئا : ريبورن ؟ اين كنت ؟

اجابه ببرود : ليس ببعيد

التفتا الى ريو الذي تنهد قبل ان يلتفت سائلا بياكوران بحده : ما الذي فعلته بالضبط ؟

اطلق الاخير ضحكه قصيره قبل ان يقول : ان عرفت فأخبرني , بالاحرى انها المرة الاولى التي اراه منذ جنازته , وبالمناسبه ..

استدار الى جيوتو سائلا : أي نوع من الخدع استخدمتها لإعادته ؟

في وقتها دخل كلا من هاياتو وتاكيشي قلقين , صاح الاول بصدمة : ماذا حدث هنا ؟

تنهد جيوتو ثم قال بارهاق : سنتحدث عن هذا لاحقا ..

تمتم مكملا : كيف لحفلة ان تتحول لكارثة ؟

.

.

تلحفت السماء بظلمة مزقتها اضواء النجوم والبدر الذي توسطها مغطيا الغابة بنوره الفضي ..

كان جالسا بصمت أمام نيران أشعلها لتقيه برد الليل , وقد جبر ذراعه بقطعتين خشبيتين لفهما بقماش قوي ..

انعكس اللهب المتراقص في عينيه الباهتتين وقد بدا مجردا من كل حواسه , إلا انه استعاد كل واحده منها حين سمع صوت سحق الاعشاب خلفه ...

أغلق عينيه بصمت حين ميز صوت الخطوات , ثم وقف بهدوء ليقابل جيوتو ..

ابتسم له جيوتو مغمضا عينيه قائلا : اهلا ..

فتحهما مركزا النظر في عيني الاخر : هل هدأت الان ؟

اغلق تسونا عينيه مجيبا ببرود : لا اعرف ما تقصده

انخفض جفنيه وحزن طفيف التمع في بؤبؤيه , سأل بهدوء :لماذا .... هاجمت بياكوران ؟

فتح عينيه بسرعه واسود وجهه استجابه للاسم الاخير , كز على اسنانه هامسا بصوت حاقد :لا تذكر اسمه امامي

ما بين السماواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن