اهلا بالجميع
انه البارت الثاني لهذا الاسبوع ^^
شكرا لكل من تفاعل في البارت السابق , اردت الرد لكل واحد لكنني كنت منشغله
استمتعوا ..
.
{{ قلق }}
سارت الخيول تجر عربه تحت سماء ملبدة بالغيوم ..
عطس لامبو ثم اقشعر هامسا : الجو بارد
صعد يجلس في حضن تسونا الذي احاطه بهدوء بينما علق تاكيشي ضاحكا : الشتاء على الابواب
كانت العربة خشبية وكبيرة مقسمه لقسمين , الأول كان عبارة عن مطبخ صغير به طاولة طعام تكفي لعشرة أشخاص , والقسم الاخر كان عبارة عن غرفة نوم بخمس أسرة ارضية فوقها خمس اسرة اخرى ..
حصلوا على العربة من بياكوران الذي اقترحها عليهم حين عرف بأنهم عائدون الى الفونجولا , قائلا بأن طريق شهر واكثر ستقطعه الخيول في 10 ايام ..
لم تكن العودة للفونجولا ضمن خطتهم للمستقبل القريب, لكن الوضع تغير حين عرف ريوهي بأن عائلته ستنتقل الى الفونجولا بشكل مؤقت بعد ان افتتحوا فرعا لمخبزهم هناك , سيبقون هناك لعدة أشهر حتى يجدوا عاملين جيدين ثم سيعودون الى مدينتهم .. لذا قال ريوهي بأنه سيذهب لمعاونة اسرته , حينها سكت ريبورن للحظات قبل ان يقرر العودة بمن معه ..
.
.
نزل اوجيتسو درجات القصر بهدوء ذاهبا الى الحديقه الخلفية , ألقى ابتسامه جميلة لمجموعة خادمات كن يراقبنه بهيام حين مر بهن ..
خرج للحديقه ليجد جيوتو يقوم بتمريناته المعتادة كل صباح وبجواره جي الذي لم يكن في المزاج لمصاحبته إلا انه بقي معه ...
سحب اوجيتسو المناشف التي كانت على الطاولة وسلمها لجيوتو الذي انهى تمارينه قائلا : صباح الخير
بادله الابتسامه : صباح الخير
ناول المنشفه الاخرى لجي العابس وهو يقول : ما بك تبدو متهجما ؟
مسح وجهه بإرهاق مجيبا: بقيت لوقت متأخر عند السد بالأمس
همهم اوجيتسو ثم سأله : هل انتهيتم منه ؟
اتجه جي الى الطاولة وجلس مقابلا لجيوتو : ليس بعد , ارجو ان ننهيه قبل موسم الامطار
بدل اوجيتسو انظاره الى جيوتو : اذا ما بك تبدو قلقا ؟
اجاب عنه جي : وصلتنا رسالة من ريبورن , يبدو انهم عائدون
تنهد جيوتو بينما سأل اوجيتسو : أليس هذا جيدا ؟
غطى وجهه باكتئاب : لا اعلم كيف علي مواجهه تسونا
ضحك اوجيتسو : بالمناسبه انها المرة الاولى التي تتشاجر معه
أنت تقرأ
ما بين السماوات
Fantasyشخص تجرع من الألم ما لو وزعه على أهل بلد لفاض بهم .. واخر حمل من المسؤولية ما لا تطيقه كتفاه .. كلاهما صرخا , وصرختهما عبرت الأبعاد لتحدث المعجزة ..