36

1.1K 105 124
                                    

السلام عليكم جميعا ..

مر وقت طويل , وعددت اسبابي سابقا😢 , انتهى الفصل الدراسي الاول ولله الحمد والمنه , عسى ان يسهل لنا الله القادم ..

بما ان وقتا طويلا قد مضى , ربما بعضكم قد نسي  امورا مهمه لذا ان اردت ملخصا فعلقوا هنا لأكتبه لاحقا..

بعد اخفتاء الضغوطات فسأعود لإنزال البارتات كل اسبوع , وبمناسبه الاجازه سينزل اكثر من مرتين ربما - على حسب التفاعل >< -  ...

اه قبل ان ابدا اود ان انبه  , انا نسيت طريقه قتال بياكوران لذا سأستعمل مخيلتي وحسب فلا تستغربوا ان وجدتم شيئا غريبا^^

استمتعوا ..

{{ تسونا و بياكوران }}

بعد خروجهم من ناميموري , ذهب تسونا والبقية الى ايسترانو تحت تخطيط ريبورن , هناك التقو شويتشي احد رفاق بياكوران , كان قد وجد أدلة ضد اعمال ايسترانو اللا إنسانيه وأراد الحديث معهم بهذا الخصوص إلا انهم قتلو حراسه وبالكاد هرب منهم ليصادف تسونا , وضع ريبورن بعدها خطه تقتضي بجعلهم يمسكون تسونا ليصلوا الى مختبراتهم تحت الارض بينما البقية يلحقون بتسونا بواسطه احد اجهزه شويتشي , تخلص تسونا من الرجال الذين امسكوا به ووصل الى غرفة تبدو مكتبه هناك التقى بامرأة غريبه , في اثناء هذا كيويا وبياكوران وصلا الى ايسترانو ..

رمشت المرأة بغير تصديق : مستحيل .. تسونا ؟

اخفض ذراعيه بملل : كم عدد الاشخاص الذين يعرفونه بالضبط ؟

صاحت بغير تصديق :هاه ماذا هاه ؟

امسكت برأسها : لماذا انت ؟!

قال ببرود : اهدئي أولا , ماذا تكونين لتسونا؟

بدأت المرأه تشعر بالصداع , ان كان هو تسونا فلماذا يتحدث وكأنه ليس تسونا مع انه تسونا ؟!

اجابت :  انا اساعد الفونجولا احيانا , اسمي بيانكي .. العقرب السام بيانكي

عقد ذراعيه امام صدره : هذا يسهل الامر , اعتبريني من الفونجولا حاليا ثم سأشرح لك الامر لاحقا .. انا تسونايوشي بالمناسبه

نظرت إليه بغير تصديق فأكمل : آه , انا تسونا لكنني لست تسونا !

حل الصمت .. قطعته : هاه ؟

.,,.,...,,.,,.,.,.,.,..,.

وقف الأربعه - البقرة الغبيه لا تستحق ان تحسب { رأي غوكوديرا } - امام المبنى العسكري حيث اخذ الرجال يركضون في كل مكان وانتشر الضجيج ..

همس شويتشي : اتساءل ماذا حدث؟

ضحك تاكيشي : ربما تسونا فعل شيئا

تذمر لامبو : لامبو - ساما جائع !

علق ريوهي : لنذهب نحن ايضا لأقصى الحدود !

ما بين السماواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن