58

596 59 25
                                    


السلام عليكم..

ها هو البارت الجديد..

البارت القادم سيكون عن الغيم والضباب , ربما سينزل غدا او بعد غد...

استمتعوا ..

.

{{ برق وشمس}}

نظرت الخادمتين بقلق الى لامبو الذين كان يراقب بملل حشره ما تسير في الارض..

بقاء هذا الطفل ساكنا لم يكن أبدا أمرا مبشرا!..

سألته احداهن: ما المشكله لامبو – ساما؟

لأنه كان طفلا كثير الحركه واللعب , عين له جيوتو خادمتين للاهتمام به واللعب معه و { مراقبته } لكي لا يرمي قنابله كلما غضب ...

هو أرسل بالفعل لرئيس البوفينو قبل مدة يطلبه بعدم إرسال القنابل والاسلحة كهدايا لصغيره لكن رئيس البوفينو في المره التاليه ارسل ضعفين الكمية المعتادة .. ربما ما يزال يحقد على الفونجولا لأخذها طفليه ..

قالت له الاخرى: أتريد ان تلعب الغميضه ؟

اجاب بملل: لا اريد , لقد مللت منها

نظرتا الى بعضهما بتوتر , عادتا تحاولان اقناعه: اذا ماذا عن المطارده؟

- لا اريد

- لعبه الدوس على الظل؟

- لا اريد

- لعبه الرهينه والمنقذ؟

- لا اريد

- تسلق الشجر؟

- لا اريد

- ماذا عن الخروج واللعب مع الاطفال؟

- لا اريد

قررتا استخدام اخر ما بيدهما: لعبه العصابات؟

لعبه اخترعها هو ويقوم بها برمي متفجراته وعليهن الهرب منها , سيغضب جيوتو بسببها لكن سيفكرن بهذا لاحقا

اجاب: لا اريد

تنهد: لماذا لم يأتي الجميع ؟

فهمت الخادمتان الامر اخيرا , لامبو حين يسكن في العاده يكون لتخطيطه لأمر مزعج , لكنه الان كان مشتاقا للجميع...

هو كان طفلا اجتماعيا , مزعج ويسبب المشاكل ويتشاجر مع بقيه الاطفال غالبا لكنه يمتلك الكثير من الصداقات ...

هو انفتح بقوة للعالم , بعد لقاءه بتسونا .. ومع كونه طفلا لكنه يدرك هذا جيدا..

في البوفينو , ولأنه الولد الوحيد لأبيه كان هو المرشح ليخلفه , لذا كان والده مفرط الحمايه تجاهه..

لم يكن يغادر القصر إلا في أيام نادره , حتى حين حاول مهاجمه ريبورن أول مره كان قد ضيع حراسه جاهدا , ليثبت لوالده ان قوي كفايه ليحرره قليلا ...

ما بين السماواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن