السلام عليكم...
هذا البارت الجديد .. أحاول الإسراع قدر الإمكان لأن هناك حدثا أريد الوصول إليه بسرعه < متحمسه جدا له
اتوقع ان يكون بعد بارتين .. أرجوا ذلك ..
استمتعوا .
.
دخل تسونا ودينو يقول بقلق : حتى لو اتوا بأقصى سرعتهم فسيستغرقهم الأمر 4 أيام اخرى
ليقول لمبو بعصبية : ذلك الأحمق يخرق القوانين بشكل واضح !
ليعلق ريبورن بهدوء : علينا الذهاب إليهم قبل أن يصلوا
سألهم تسونا وهو يقترب : كم يبعد العدو ؟
اجابه جي بسخط : سيصلوننا في غضون ساعتين
رمش تسونا بهدوء , استدار سائلا اوجيتسو : كم تبعد عشيرة فانِيني عنا بالضبط ؟
اجابه بدون ان يبتسم : انها لا تبعد كثيرا عنا , لن يستغرقهم الأمر أكثر من 6 ساعات إن سارو بسرعه عاديه
أطلق تسونا {هممم } قصيرة , ألتفتوا الى ألود الذي قال : وحدة واحدة أرسلت إلينا , انها قادمة من جهة الجبال يقودها ميرلي
نظر جي الى ديمون قائلا : أليس هو نفسه الذي قاتله ديمون ؟
هز ألود رأسه بدون أن ينطق , علق ناكل : بالأحرى , كم بقي من حراسه ؟
أجاب ديمون ببطئ : اذكر انه يملك 5 , قضينا على اثنان منهم , أٌرسل واحد الان لذا بقي اثنان
قال جي عاقدا حاجبيه : على كل حال , ماذا سنفعل ؟ هل نرسل اثنان منا ؟
اجابه ريبورن ببرود : لا...
وقف مكملا : سأذهب وحدي
.
عشيرة الفانِيني { Vannini } , عشيرة جديدة تكونت قبل 14 سنة فقط .. لا يفصل بينها وبين الفونجولا سوى سهل طويل وسلسلة جبلية .. وبسبب هذا القرب أراد جيوتو تكوين علاقة جيدة معهم ..
القائد هو ريوتي , رجل في منتصف الثلاثينات .. بشعر بدرجات كثيرة أطولها يصل الى اسفل رقبته , مبعثر ولونه كهرماني , لديه عينان حادتان فضيتا اللون تلمعان بخبث ودهاء .. يملك لهب السماء ..
ريوتي يملك 5 حراس , احدهم كان رايمون الذي قضى عليه تسونا , والاخر قضى عليه ريبورن .. من تبقى هو ميرلي والذي يملك لهب البرق , ديانا والتي تملك لهب المطر , جين والذي يملك لهب الغيوم ..
ريوتي رجل شديد الدهاء والحنكة , كون العشيرة قبل 14 سنة من الان , وبغضون 4 سنوات فقط كبرت عشيرته والمدينة التي تحته لتصبح متساوية مع الفونجولا ..
كان هناك الكثير من اللقاءات بين العائلتين , حيث حاول جيوتو بصدق تكوين علاقة جيدة ..
أنت تقرأ
ما بين السماوات
Fantasyشخص تجرع من الألم ما لو وزعه على أهل بلد لفاض بهم .. واخر حمل من المسؤولية ما لا تطيقه كتفاه .. كلاهما صرخا , وصرختهما عبرت الأبعاد لتحدث المعجزة ..