44

925 80 18
                                    


(( لا اريد ))

اتسعت عيناه ونصل السيف الملتهب ينعكس في عينيه ، شتم بداخله: سحقا لك كابيساكا
ومن جانبه الأيسر ، انزلق سيف اخر للأعلى..
ارتد الرجل حين تصدى له احدهم بسيفه ..
اتسعت عيناه البنيتان والجرس الذهبي المربوط بمقبض السيف يتراقص امام عينيه ..
همس بعير تصديق: تاكيشي؟
دفع تاكيشي خصمه بسيفه صائحا: هل انت بخير تسونا؟
رمش ببنيتيه وهو ما يزال تحت تأثير الصدمه:ن- نعم .. بطريقه ما... ما الذي تفعله هنا؟
تراجع بضع خطوات للخلف ثم اجاب وهو يراقب خصمه بحذر: الجميع هنا ، حدثت العديد من الامور سأشرحها لك لاحقا..
عقد حاجبيه مفكرا : النيران تحيطنا من كل اتجاه.. ان بقينا هنا لمده اطول فلن نتمكن من الهرب منها..
رفع سيفه للأعلى: سنهرب!
اشتعل سيفه ثم ضرب به الارض لتتحطم وتخلف سحابه ضخمه من الغبار ، ركض الى تسونا ثم انحنى والتقطه فوق كتفه في ثانيه وتجاوز الحطام وهو يركض باتجاه المدرجات يتجاوز النيران..
ارجح ذو الشعر الفضي بسيفه: لاتظن انك ستتمكن من الهرب!
ثم انطلق خلفهم ..
.،.،.،.،.،.،
قفز تاكيشي الدرجات المؤديه للاسفل وهو يسأل: هل جسدك بخير ؟
تمتم من خلف ظهره : لديك ملاحظه مرعبه ..
اجاب بعدها: ساكون بخير .. لن اموت
ضحك تاكيشي: هاها ، هذا مطمئن
توقف في منتصف الدرج المؤدي للطابق الأول الذي تحول لبحر من النيران ، قطعها كان مستحيلا فتلفت حوله يبحث عن طريق اخر بينما سأله تسونا: اذا من اتى بالضبط؟
دار حول نفسه باحثا وهو يجيب: جيوتو-سان مع جي-سان واوجيتسو-سان يساعدون السيده على الانقلاب ...
انتبه لوجود نافذه ضخمه بلا حواجز امامه فاسرع إليها بينما عقد تسونا حاجبيه بغير تصديق: انتظر لحظه ، ما امر السيده والانقلاب؟
تمسك تاكيشي بإطار النافذه مجيبا بضحكه: هاها ، انا لا افهم الامور المعقده
همهم تسونا بينما جلس تاكيشي القرفصاء فوق اطار النافذه يحسب المسافه من الطابق الثاني حتى الارض..
ازرق وجه تسونا: انتظر لحظه تاكيشي ،هل ستقف-..
و صرخه تسونا ترددت في تحت الارض وتخللتها ضحكه تاكيشي ...
احتكت قدميه بالارض حتى توقف تماما امام المنحدر ..
انتفخ خدي تسونا حين الصق شفتيه يقاوم غثيانه ..
تمتم: اظنني سأصاب برهاب المرتفعات
ماتحت الارض تميز بأرض متدرجه ، في اولها سوق عاديه ( للممنوعات طبعا) بمشاركة العديد من التجار ، ثم درجات طويل توصل الى الطبقه الثانيه والتي كانت لتجاره العبيد، ثم درجات طويله اخرى تصل للطبقه الثالثه والتي شيد عليها عدة مباني راقيه المظهر للمزادات، ثم درجات اخيره تربط باخر طبقة والتي كانت تحمل عليها الكولوسيوم الكئيب...
ضحك تاكيشي بمرح وهو يبحث عن الدرج ، وجده بعيدا عن فركض باتجاهه ...
تراقصت خصلات شعر تسونا حول وجهه وهو يراقب ما تحت الأرض الذي غرق بالنيران، وصرخات الناس ترتفع بوتيره متزايده...
شيء ما بدأ بسحبه الى الماضي الذي لم يرغب بتذكره وهو ينظر الى ألسنه اللهب ..
اجفل وقد عاد للواقع حين قال تاكيشي فجأه : لقد قلقنا عليك كثيرا ... هاياتو كان على بعد شعره من الجنون ولامبو اصبح يبكي اكثر ، ريوهي اصبح هادئا وموكورو لم يظهر واخته منذ اختفيت ، جميع الحراس وريبورن اصبحو مشغولين كثيرا، وجيوتو اصبح وكأنه مستعد لقتل اي شخص يتحدث معه..
صمت بعدها ولم يعلق تسونا ...
فتح فمه لينطق الاثنان في الوقت نفسه: لدي ما اقوله لك/لكم...
صمتا للحظات ثم علت ضحكه تاكيشي بينما ابتسم تسونا وهما يقولان: نعم، ساستمع عندما ينتهي كل هذا
انفجر جزء من الكولوسيوم في ثانيتها فقفز تاكيشي للخلف واحتكت قدميه بالأرض ، من بين الدخان قفز فضي الشعر عليه وهو يصرخ مأرجحا بسيفه فأفلت تاكيشي بتسونا بقصد إبعاده عن الخطر وتصدى لسيف فضي الشعر ..
تراجع خطوة للخلف قائلا: اسف تسو-..
قطعت كلماتها حين أراد العودة خطوة اخرى فكاد يسقط من الحافه ..
رمش بغير تصديق : تسونا؟
،.،.، ، ،.،.،
تدحرج بغير حيلة من المنحدر حتى احتك وجهه بالارض المستويه للطبقه الثالثه الخاصه بالمزايدات..
نزف جبينه وانفه وهو يتمتم : سأضرب تاكيشي لهذا
حاول تحريك اطرافه لكنه لم يستطع ..
تنهد هامسا: علي ان اكون سعيدا لقدرتي على التنفس بشكل طبيعي بعكس السابق
سمع انفجارات بالمباني الكثيره المنتشره حوله ..
تساقطت حطام المباني حوله وشعر بالحرارة تلسعه وكأنه في فرن ..
احمر جسده وتعرق وقد بدأ الأكسجين من حوله ينفذ...
ذبلت عيناه من شده الحراره وبدأ يهلوس ، أصبح يرى جمع غفير من أناس بأجساد هلاميه دمويه تقف بصمت تحدق به بمحاجر بلا أعين...
بدأ يفقد وعيه وجفنيه يلتقيان .. هل الموت الذي تاق إليه .. سيلتقيه هنا؟ ..
صوت خطوات تقترب منه كان يقرع في راسه كالطبول ..اغمض عينيه حين توقفت قدمين أمامه وهو يهمس بلا وعي : لا أريد ....
.،.،.،.،.،.،.،.،
صرخ هاياتو بجنون : جيودايمي اين انت جيودايمي
صوت منزعج من خلفه قال : انت مزعج
التفت هاياتو الى زعيم السبيرانزا ، ريو والذي كان يعقد ذراعيه امام صدره يحدق به بحاجبين معقودين..
أشار إليه هاياتو بوقاحه: بالتفكير بالامر، العديد من المشاكل ظهرت منذ قدومك وبياكوران الى الفونجولا ذاك اليوم!
رفع ريو حاجبه: وما شأن ذاك بوضعنا الان ..
تجاهله هاياتو واكمل بذعر: ماذا لو كان مصابا بشده ولا احد عنده ليساعده؟
شهق واكمل: ربما هو محاصر بين النيران الآن ؟
ازرق وجهه وانطلق يركض بلا هدف : ذراعك اليمنى قادم لانقاذك جيودايميي ...
اختفى صوته مع ابتعاده بينما تنهد ريو..
ادخل يده يبعثر خصلاته قائلا: جميع افراد الفونجولا غريبو اطوار ...
ظهر احد حراسه الذين تفرقو للبحث عن تسونا خلفه وهو يقول بحذر: سيدي!
استدار ريو قائلا : نعم .. لقد شعرت به...
من خلف الدخان ، اعين حمراء كالدم حملقت به باحتقار....
.،.،.،.،.،.،.،
استعاد وعيه وهو يسمع صوت احدهم بشكل مشوش: لماذا احضرته؟
رف جفنيه واخر يجيبه: لأنه من الاهدار ترك وسيم مثله يموت هناك~
رفع بؤبؤيه حين قال بغضب: زانزاس لن يعطيني المال ان لم أقم بما امره بشكل مثالي!
علق ثالث بصوت ناعس: انتما مزعجان.. نحن لم نجد الخاتم بعد!
سقطت انظاره على عيني تسونا : .. اوه لقد استقيظ
كان الثلاثه يقفون قريبا من المنحدر الى الطبقه الثانيه الخاصه ببيع العبيد حيث روائح الجثث المحترقه صعدت إليهم...
نظر اليه الاثنان الاخرين بسرعه ، احدهما كان يرتدي ملابس سوداء طويله مع وشاح بقبعه تغطي نصف وجهه إلا ان بعضا من شعره البنفسجي تدلا منه ، يملك خطين بنفسجيين على كلا خديه ..
الاخر كان شبه أصلع مما عدا خصله خضراء تغطي الجانب الايمن من وجهه ، يرتدي نظاره شمسيه مع انه لا وجود لشمس ..
الاخير الناعس كان يرتدي قبعه سوداء ضخمه فوق راسه ، له شعر واعين تفاحيه..
اشرق وجه شبه الاصلع بابتسامه ساطعه وهو يصيح: اووه يملك أعينا جميله!
عبس تسونا بغير قصد حين انحنى إليه يشد خده: أرأيتم ؟ لدي ذوق جيد
من خلفه عقد الاول حاجبيه: يبدو مألوفا
استجابت اصابعه حين حاول عقدها ، بلل حلقه ثم قال بصوت مبحوح : من انتم؟
ربت شبه الاصلع على رأسه قائلا: اوه لا تخف، اخوك الكبير هذا سينقذك! وربما اقنع زانزاس-ساما ليضمك معنا!
كح تسونايوشي وهو يشعر بحلقه من الداخل يكاد يلتصق من جفافه..
ذعر شبه الاصلع وصرخ: الوسيم سيموت عطشا فران احضر الماء حالا!
رفع تفاحي الشعر حاجبه بكسل: لماذا انا!؟
عاد يصرخ: اتريد ترك الوسيم ليموت؟!
اغلق فران اذنيه بانزعاج : آه انا لا اسمع شيئا ..
مال الثالث يحدق بوجه تسونا بتركيز ..
عبس فجأه وقبض على عنق تسونا بقوة ، رفعه ليتدلى جسده باتجاه الطبقه الثانيه حيث الجثث المتفحمه والنيران المستعره...
صاح شبه الاصلع بذعر : ماذا تفعل!
اجابه بحدة : اخرس لوسوريا، هذا الفتى مع الفونجولا .. الاخ الاصغر للتاسع!..
لم يملك تسونا القوة ليبعد القبضه التي تكاد تسحق عظام رقبته ، اكمل: لكن ذاك الاخ مات قبل 10 سنوات ، من انت؟!
لم يمنع نفسه من رسم ابتسامه ساخره،انزلق للاسفل بؤبؤيه يحدق به بسخريه عنيدة : من...يدري؟
غضب وزاد من ضغطه حتى تقلبت عينا تسونا وازرق وجهه وابيضت شفتاه ..
ومن بين الدخان، انطلقت رصاصه اصابت ذراعه التي تحولت الى ضباب ..
هوى تسونا للاسفل بينما اجفل الرجل يبحث عن موقع مطلق الرصاصة وقد ميز هويته..
صاح لوسوريا : لماذاا اسقطته؟!
استدار فران بكامل جسده فجأه حين ظهرت كتله لهب نيليه ..
تبددت وضحكه ساخره ترددت: كوفوفوفو ، لا أصدق بأن مستخدم الضباب العظيم فايبر يستفز من قبل فتى صغير...
رفع رمحه الثلاثي وقد اخترق ملابس تسونا من الخلف يثبته به ..
رمش تسونا يحدق بأصابع قدميه المتدليتين واللتان لم تلمسا الارض، تمتم: ألا تملك طريقه افضل للانقاذ؟
حرك موكورو حربته لتمايل جسد تسونا يمنه ويسره:كفوفوفو ، عليك ان تكون سعيدا لوصولي في الوقت المناسب قبل تحولك لفحم
سحب حربته ليقع تسونا ارضا على ظهره ..
في الجهه الاخرى تهجم وجه فايبر وهو ينظر للرجل الذي اقترب منه وهو يعيد ملء سلاحه بالرصاص..
سحب قبعته للخلف ساخرا : هل انت حي؟
عبس المعني:مازلت حيا
غضب فايبر: لماذا انتم هنا؟
دس ريبورن سلاحه في مكانه اسفل معطفه ، سحب مسدسا اخرى ذو فوهه ضخمه ووجهها للأعلى قائلا:أتينا لاستعاده عديم الفائدة المخطوف
أطلق لتمتد اشاره دخانيه صفراء اللون ، ظهرت بشكل واضح بين اعمده الدخان ..
.
في ذات الطبقه ، الطبقه الثالثه..
رفع هاياتو رأسه وتلألأ وجهه حين لمح الاشاره: وجدو جيودايمي؟!
في الطرف استرخى وجه ريو: حمدلله لقد وجدو تسونا اخيرا
عقد احمر العينين حاجبيه: تسونا؟
.
في الاعلى حيث الطبقه الرابعه حيث تاكيشي..
ابتهج حين انتبه للإشاره: هذا جيد كنت قلقا بشأنه..
عبس فجاه : لحظه واحده...
تصبب عرقا حين تذكر السلاح الصلب اسفل ملابسه:لقد نسيته... سيقتلني ريبورن-سان..
.
في الأسفل حيث الطبقه الثانيه..
توقف ريوهي امام الدرج ونظر للطبقه الثالثه حيث صعدت الاشاره الدخانيه منها..
ركض الدرجات صارخا بصخب: انت هناك تسونا؟
.
أعاد ريبورن المسدس الى حزام خصره قائلا: ولماذا انت هنا؟ فايبر
رفع فايبر أنفه: لست مجبرا لإجابتك!
ضربت صاعقه تسونا : كيف له ان يتحدث مع ريبورن هكذا!
وخز موكورو ظهره براس حربته: ألا تعلم؟ فايبر هو أركبالينو الضباب
انطلقت (اوه) صغيرة منه وفكر: هذا صحيح، ذكر كابيساكا شيئا عن ان ليس جميع الأركبالينو متوافقين
ظهر ريوهي فجأه قافزا من اسفل الدرج:أانت هنا تسونا؟
انتبه لتسونا على يمينه فقز يعانقه بقوة:لقد كنت قلقا عليك
اختنق تسونا: نعم، شكرا لك
ازرق وجهه حين ابتعد عنه واصبح يضرب ظهره بقوة: لقد كنت قلقا من ان تعلق وسط النيران ولكنك صلب وقوي كالمتوقع
انها كلامه بضحكه عاليه بينما سعل المسكين بقوة ..
تنهد ريبورن بيأس بينما تململ فران: دعوهم وحسب ولنذهب لنجد الخاتم!
علق لوسوريا بطريقته الانثويه: هذا صحيح! سيقتلنا زانزاس-ساما ان عدنا بدون الخاتم
لفت الامر ريبورن وموكورو : خاتم؟
زل لسان تسونا حين تذكر فضي الشعر: اذا ذلك الفضي الذي حاول اخذ الخاتم مني كان معكم
استدارت الرؤوس إليه فجأه بينما رمش هو ببراءه..
شحب وجهه حين انتبه ما اوقع نفسه فيه:تبا
قفز لوسوريا وفران في ثانيه يهاجمانه فتصدى موكورو وريوهي لهما ..
انتبه ريبورن لكون تسونا لم يتحرك فقال: ريوهي خذ تسونا من هنا
استجاب ريوهي بسرعه واحاط وسط الفتى ثم انطلق الى اقرب طريق له حيث الدرج المؤدي للاسفل..
سمعوا صوت تسونا الصارخ يختفي:لماذا باتجاه النيران؟
التفت فايبر إلى الاثنين: اذهب خلفهما لوسوريا
قفز لوسوريا الدرجت للاسفل بينما صاح فران معترضا : هااه هل علي مواجهته؟
.

انتهى..

ما بين السماواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن