السلام عليكم ..
كيف الحال مع الاختبارات ؟
كنت اخطط لكتابه البارت الخميس القادم حيث كانت لدي خططي للخروج للترفيه عن نفسي اليوم ..
لكن مع الاسف تلك الخطط { تكنسلت } ووجدت نفسي { فاضيه بلا شغله ولا مشغله } فقلت اكتب بارتا بدلا من الجلوس بلا شيء ..
استمتعوا ..
.
كان جالسا في مكتبه , واضعا ساقا فوق اخرى ويسند خده فوق يده اليمنى بينما اصابع يده اليسرى تطرق المكتب بشكل متواصل وهو يحدق في الاوراق المعثره امامه بشرود ..
قطع طرق الباب حبل افكاره ليعتدل بجلسته قائلا بهدوء : ادخل
دخل اليه رجل متلحف بالسواد وهو يقول : لقد عدنا من الفونجولا, سيدي
سأل وهو يعلم كيف آلت اليه الامور : اذا , ماذا حدث ؟
اجابه بهدوء: قال الفونجولا التاسع بانه لا يعرف شيئا
ابتسم ساخرا :بالطبع , حتى لو كان يعرف فهو لن يخبرنا شيئا
سأله : اذا ماذاعلينا ان نفعل ؟هل نقبض عليه ؟
اعاد ظهره الى ظهر الكرسي قائلا : لا , حتى لو كانت عشيرة فالفونجولا لها صيتها بين الناس , سنجلب المتاعب وحسب ... راقبوه فقط في الوقت الراهن ... وماذا عن الاخر ؟
فهمه الرجل ليجيبه :يبدو انه في في ناميموري حاليا , لكننا لم نحدد موقعه بالضبط
اتسعت عيناه للحظات .. انفجر ضاحكا : يا له من صدفة ! أليس الفونجولا الصغير موجودا هناك ايضا ؟
صمت واتسعت ابتسامه وفكرة ما تعبث بداخله ..
راقبه الرجل هامسا :سيدي؟
عدل نظارته ببطئ وهو يهمس باسما : ان جرت الامور جيدا .. فقد نضرب عصفوران بحجر واحد ..
.
.
في احد القصور القابعة شرقي ناميموري ..
جلس رجل عجوز ماسكا برأسه وهو ينتفض برعب قائلا : انه هنا , انا متأكد انه هنا ! انا اراه حولي دائما !
رفع رأسه لشاب يقف امامه وهو يصرخ مذعورا :افعل شيئا ما ! انا لم أستأجرك بلا سبب !
هز الشاب كتفيه قائلا بلا مبالاه : حتى لو قلت لي هذا .. كيف لي ان امسكه وهو يختبئ جيدا كالجرذان ؟
صرخ العجوز : انه لا يختبئ ! انه هنا !
سخر اخر : انه يلعب بعقله
علق ثالث ببرود : يريد قتله ببطئ .. لديه ذوق فظيع
قال رابع : بل هو يستحق هذا ...
اقترب ببطئ من العجوز ...
ارتجف العجوز وهو يحدق في عينيه الباردتين , كاد يقفز من مكانه حين مال اليه وهو يقول ببطئ : ألست تستحق ما اصابك ؟
أنت تقرأ
ما بين السماوات
Fantasyشخص تجرع من الألم ما لو وزعه على أهل بلد لفاض بهم .. واخر حمل من المسؤولية ما لا تطيقه كتفاه .. كلاهما صرخا , وصرختهما عبرت الأبعاد لتحدث المعجزة ..