39

992 97 69
                                    

السلام عليكم ..

كل الردود في الامس كانت من متفاعلين , وهذا جعلني اشعر بأنه تم اساءه فهمي ..

حين كنت { اتحلطم} يوم امس لم اقصد بها بتاتا عدد الردود بل عدد المتفاعلين , فمثلا لو كان هناك 200 رد من 8 اشخاص لكانت ردة فعلي هي نفسها .. فمثلا سابقا كانت عدد المشاهدات تتعدى الـ300 بينما الردود بالكاد تتجاوز الـ150 ولم اقل شيئا , لانها كانت تعليقات من اشخاص كثيرين وليست لاقل من 10 .. 

اسفة جدا للمتفاعلين ولمن احبوا روايتي , لكنني تعبت وانا اكرر وازيد في كلامي ...


.

استمتعوا ..

{{ اختطاف }}

مع أول اشعه شمس الصباح الباكر .. وسط أروقة القصر ..

ركض هاياتو بذعر وهو ينادي كالجنون : جيودايمي ! جيودايمي ! جيودايمي ! 

في الطرف الاخر كانت اريا هي الاخرى تركض منادية برعب : يوني ! يوني ! يوني

خلف هاياتو كان تاكيشي يضحك ببعض التوتر : لا داعي لكل هذا لمجرد انك لم تجده في غرفته

استدار إليه هاياتو بغضب والدخان يتصاعد من اذنيه:اخرس يا غبي البيسبول ! كل هذا بسبب ما قلته لجيودايمي ! بسبب من تظنني واجهت صعوبة في مقابلة وجه جيودايمي يوم أمس !

اختفت ابتسامه تاكيشي : ليس وكأنك لم تشعر بما قلته ..

صاح بعصبيه : انا كذلك! انا كذلك ولكنني فضلت ان اصمت!

في الطرف الاخر كان جاما يركض خلف اريا وقد دب الرعب في قلبه هو الاخر إلا انه حاول تهدئه المرأه : تمالكي نفسك قليلا سيدتي , ربما هي كانت تلعب واضاعت طريقها وحسب , هي بالتأكيد لم تغادر القصر

صاحت بذعر: كيف لي ان اهدئ؟ انا لم استيقظ يوما ولم اجدها بجانبي !

اكملت وهي تكاد تبكي : كل هذا لأنني افرطت في الشرب ليلة البارحة , لن اشرب بعد الان

احاط وجهها بكفيه قائلا بهدوء: دعينا نهدئ أولا .. حسنا ؟ ثم سنذهب لنسأل الخدم ان رؤها , يوني جبانه لذا هي لن تذهب لمكان لا تعرفه

هزت اريا رأسها ببطئ بشفتين مرتجفتين ودموعها عالقه برمشيها ..

سمعوا صوتا مستنكرا : ما الذي تفعلانه في اول الصباح وامام الناس؟

استدارت أريا بينما رفع جاما رأسه ليجدا جي يرمقهما بتعجب لتقترب منه أريا بسرعه : هل رأيت يوني ؟

هز رأسه رافضا: لم افعل 

.

.

في غرفة الطعام كان جيوتو يرافق كابيساكا في افطاره كالعادة ..

كان كابيساكا يشرب قهوته بهدوء بينما وصلتهما ضجه في الخارج ..

ما بين السماواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن