السلام على الجميع ..
ارجو ان تكونو جميعا بخير , وسط هذه الاوضاع الراهنه المخيفه ..
نعم , مر زمن طويل..
لا ادري متى كانت اخر مره دخلت بها هذا الحساب... ربما في الشهر الاول من السنه الهجريه ...
حسنا في ذلك الوقت كنت محبطه بعض الشيء من التفاعل ..
وايضا , كانت سنتي الجامعيه الاخيره , لذلك انا لم اكتب شيئا منذ مدة طويلة للغايه ..
كنت اعمل على بحث تخرج , ومشروع تخرج .. كان الامر مرهقا ومملا وصعبا .. لكم ان تتخيلوا ان صفحه واحدة اعيدها 5 مرات ..
كانت المادتين عباره عن كوابيس .. من جرب سيفهم ..
لكنني انتهيت بحمد الله , لقد تخرجت اخيرا ..
اخر اختباراتي كانت في منتصف رمضان ..
شعور التخرج شعور غريب..
دخلت لاول مره منذ مده لهذا الحساب قبل اسبوع تقريبا .. صدمت حقا من عدد التنبيهات ..
كان هناك من سأل عني وانا شاكره للجميع , اجبت على من استطعت ورأيت واعتذر لمن لم اجب عليه , لكن صدقا هناك عدد كثير من التنبيهات لذا انا لم ارى اغلبيتها ..
سنبدأ اخيرا بالارك الاخير ..
اعترف بأنني بدأت به منذ يومين تقريبا , لكنني شعرت بأنني نسيت كيف اكتب بتعمق لذا كنت احذف واعيد , البارت مهم لذا اردت ان يخرج كما اتصوره ..
ومع هذا في النهايه لا ادري صدقا ان فعلت به جيدا ..
استمتعوا..
.
{{ ثقب }}
تلاحق حطام الجدار يسقط الى الارض ..
وببطئ , انزلقت دماءه تتبع خطوط الطوب القديم ..
بردت اطرافه وفقد الشعور ..
شحب وجهه وهو يغمض عينيه .. نعم .. لقد كان يشعر بهذا منذ الأمس...
حدسه لم يكذب ولو لمرة..
.
قبل 26 ساعه ...
مدد جيوتو اطرافه متذمرا: لا اريد الذهاااب
الرجل كان في مكتبه , مع كوب شاي وقطعه كعك كعادته بعد كل افطار ..
امامه كان جي واقفا بين اصبعيه الاصغرين ظرف ابيض لرساله طويلة بين اصابعه يقرأها بحرص ..
تجاهل ما قاله رئيسه وعلق: اوه انه في بوفينو هذه المره , انه قريب
عبس جيوتو: لا تتجاهلني!
ريبورن الذي كان جالسا على الاريكة مقابل المكتب وضع كوب الايسبريسو خاصته على الطاولة : ليس وكأنك تستطيع التهرب من الامر بالنواح
أنت تقرأ
ما بين السماوات
Fantasyشخص تجرع من الألم ما لو وزعه على أهل بلد لفاض بهم .. واخر حمل من المسؤولية ما لا تطيقه كتفاه .. كلاهما صرخا , وصرختهما عبرت الأبعاد لتحدث المعجزة ..