السلام عليكم ..
اسفة للتأخير , كنت خارج المنزل واسرعت بالكتابة حين عدت ..
استمتعوا ..
.
نشج قائلا للمرة الألف : جيوتووو
أنبه مساعده : توقف عن هذا الان , دينو سان , نحن لم نعد نبعد كثيرا عن مقر عشيرة الفونجولا
مسح انفه بمنديل قماشي ودموعه تسيل كشلال : ولكن , ولكن جيوتو .....
زفر روماريو بتعب , علق احد الرجال : الامر اصعب بكثير بالنسبة على حراسه , لذلك يجب ان تتماسك نفسك
هز دينو رأسه ومسح وجهه حين وصلوا الى مشارف المدينة ..
كان قد مر يوم واحد فقط على اخر هجوم , عرف تسونا نفسه كالاخ الاصغر لجيوتو والتاسع البديل فجر اليوم السابق للسكان..
بالطبع الامر لم يصل الى مسامع عشيرة كافالوني الحليفة للفونجولا , حيث انهم انطلقوا مباشره حين سمعوا بموت جيوتو الى الفونجولا , الا ان المسافة كانت كبيرة كفاية ليستغرقهم الامر 6 ايام حتى يصلوا ...
رمش دينو مستغربا والعربة تقطع الطريق المرصوص بالحجارة , كانت المدينة تعود ببطئ الى حياتها السابقة , النساء يعددن الطعام ويساعدن المصابين , الرجال يتعاونون بإعادة اعمار البيوت والاطفال يلعبون ..
علق احد رجاله مستغربا : هذا غريب ! ألم يكونوا في حالة حرب ؟
.
دخل جي من بوابة القصر وهو يدلك كتفه الأيمن بتعب .. توقف مكانه حين وجد تسونا يتحدث بمرح مع ابتسامه لطيفة مع الرجال معاونا اياهم في نقل ادوات البناء ..
فكر : انه لا يختلف كثيرا عن تسونا خاصتنا
استدار الاخير حين شعر بوجوده , القى كلمتين على الرجال قبل ان يقترب من جي بخطوات قافزه متجاوزا اخشاب البناء المرمية على الارض ..
سأله حين وصل اليه : كيف حال المدينة ؟؟
اجابه بارهاق : الامر يسير على قدم وساق , الشعب متحمس جدا للعودة الى حياتهم السابقة
ابتسم قائلا : حقا , حمدا لله
راقبه جي وهو يتحدث , قد يكون شديد الشبه بتسونا - خاصتهم - , الا انه يذكره بجيوتو اكثر من تسونا ..
انتبه تسونا له ليقول : مالمشكلة ؟
اغلق عينيه مجيبا : لا , كنت افكر ان كان جيوتو قد ارسلك حقا
رمش تسونا ببطئ وسكت للحظات , سأل : اما زلت تملك شكوكا من اخذي لمكان جيوتو ؟
اجابه بهدوء : انت لا تسد مكان جيوتو
هز رأسه واكمل : لا , لا يمكن لأحد ان يعوضنا فقدانه , المكان الذي تركه جيوتو كبير ... كبير جدا
أنت تقرأ
ما بين السماوات
Fantasyشخص تجرع من الألم ما لو وزعه على أهل بلد لفاض بهم .. واخر حمل من المسؤولية ما لا تطيقه كتفاه .. كلاهما صرخا , وصرختهما عبرت الأبعاد لتحدث المعجزة ..