كأنكم ما تريدو بارتين في اليوم ؟ صح ولا لا
اشووف التـــــــــــــــــــــعليقات ثقيله عليكم , ما شفتكم اول يوم كيف كنتو متحمسين و اليووووم ؟ وووينهم الحلوين تره ما بوقف اقولكم علقوا ع الفقرااااااات
المهم اذا وصل الفوتات اكثر من 130 فوت و التعليقات اكثر من ال300 تعليق رح انزل البارت الثاني مباشراً
Enjoy bitchss x
_________________________
" نعم هو قد ارسلها الي عندما كنت بالكرسي و لا ازال عاجز على الهاتف , نوعا من التذكير لي , فنحن لم نجتمع كمجموعة منذ ذلك اليوم الذي تحطمت به الطائرة آب , ومن الطبيعي سيحاول ان يقوم باسترداد علاقته بي منذ ذلك اليوم الذي لم اتحدث به مع احدهم من جديد ! "
يصف الي باندفاع , جاديته تبدو غاضة الي و مؤثرة تجعلني اشعر بماذا اقول و كيف اتصرف منذ البارحة !
" كان هنالك طرق اخرى غير هذه , لما لم توقفه عن هي انتي حتى ؟"
وجدت سببً من اسبابي اقولها
" لا اب , انتي لم تري من الرسالة غير الذي اردتي ان تريه , فاذا قمتي بقراءة الرسائل لعلمتي بانه حضر المؤتمر الذي وضع لتكريم ولادك على علاجي , فهو كان متواجد و علم من خلاله بانك انتي الانسان الذي وقف بجواري الوحيد ! لذلك اعتذر ! "
امسك بهاتفه من على يدي وهو يشيح به امام عيناي ليجعلني اصدق , لكنني عصفت براسي الى الجانب الاخر بارزة بانزعاجي , فحتى ان كنت انا من هي المخطئة لا اظن بانني ايض سأكون متقبلة فكرة كونه يقوم بالصياح بوجهي بهذه الطريقة , انا وهاري لا نتشاجر سواء بالنادر و الان و عندما احببنا بعضنا بدأنا نفعل هذا .
" ماذا الان , هل ستستمر الليلة على هذا الجانب ؟ اعني نتشاجر ! "
"هاري ... انا اريد ان اعود الى المنزل , اشعر بانني متعبة و اريد ان ارتاح ! "
اقول بدون ان احملق بوجهه مستعينة بحجتي
, فأنا اعلم بانه يعلم بي و كيف افكر لذلك لا اريد ان اشيح اليه اهتماماً و بالأخص في هذا الوقت انا بحاجة الى الجابية و احساس ولو قليلاً , فهرموناتي لا تزال مشوشة الى الان و لات اظن بانني استطيع ان اتقبل سجيت وجودي برفقته كحبيبة اكثر !
" فهمت "
قال الي ببساطة , يده انزالت من على ساقي بغير عادة هائولا الاسبوعان و القليل الي قضيناه بالسابق كا حبيبان , و ليس صديقان ..
" بإمكاني ايصالك الى شقتك اذا اردت ! "
قلت بهدوء لا يزال يظهر التخاصم بننا
أنت تقرأ
After Chair .
Fanfictionجوزيف : غداً ستصبحين رقمً واسمً فقط بهاتفة ! الجزء الثاني من رواية (Chair-كرسي)