(هاي بنااااتت ، كيفكم ان شاء الله طيبين (اقلد هيلا ) ؛ المهييييمممممم الباااااارتتتتت اليووووم حاسة رح يكون فيه شتم لشخص مااااااا من الابطال بس ما عليه انا هششووووفففف
المهم حاولوا تحطوا الفوتات بدري عشاننننن نحطط البارت يومياااااا
الفوتات 170 فوت و500 كومنتتتت 😍😍😍😍 ))-----
" هاري ما الذي تقوله ؟"
صدمتي عارمة ولم استطيع المحافظة على هدوء نبرتي ، من حقي على ما اظن و هذا ما افعل و انا فقط بالجانب من هاري ملتفة انظر إليه .
" مثل ما سمعتي ، انا لم اتشافى كلياً مثل ما ظننت ، عملية نقل الاعضاء بدت لديها الكثير من الاعراض الجانبي التي تجعلني لا استطيع ان استند بالوقوف لمدة طويلة"
أحاول أن أصفع نفسي داخلياً وايقظها الى المصيبة التي يقولها هاري ، ملامحة من المستحيل ان تكن تكذب ، فعيناه و هما يشكيان لي تنزف ، حيث ان حمرار و جنتاه يصف مدى صعوبة ما يقول .
" ولما ؟ ولما لم تخبرني ؟ ارجوك لا تتعذر و تقل باننا متخاصمان ، فانا رايتك من بداية مكوثنا بالطائرة المغادرة الى ألمانيا وانت تتناولها !"
قلتها مستذكرة المرة الاولى التي رأت بها تلك الاقراص قبل مدة
" وظننتي بانني اتعاطى ، انا اعلم !"
" كيف علمت "
ابتسم .. بسخرية
" تقولينها و كأنني غريب ، متناسية بانني اقرائك اكثر من نفسك "
رنت صوته طيبة وبها أولفه
" اين يكن ! "
احاول ان اعود لرشدي و لمخاصمتي التي قد أَقسمت بها كرامتي قبل قلبي .
" هل والدي يعلم بالامر ؟ "
"بالطبع ! واذا لم بكن يعلم ، كيف اتيت بهذا الدواء او حتى التمارين التي تجعلني اضطرت ان امكث اكثر هنا فالمنزل "
" لا اريد ان ابتعد عن صلب الموضوع الا انني بالفعل قد لاحظت بانك لا تجلس برتياح ! يا اللهي انا لا اصدق كيف قمت باخفاء امر كهاذا عني هاري !"امسكت بخصري و انا على وقوف امامه ، امشي ذهاب و اياب بغير ارادتي ، انا متوترة وقلقة جدا .
" في كل مرة احاول ان اصارحك ، الا انني افسد الأمر و انهي الامر بخصامك ! وانا لا الومك بهذا ابدا آب ، انا فقط اعترف .."
تلفت بخطيفة اليه لاقابل عيناه الى خاصتي .
" رايت نفسي بغيضً ، لكنني لم اكن اعلم بانني غير رحوم و بالفترة الاخيرة لأمر لا احتملة اكثر من كوني ساعود الى الكرسي .."
هو يعترف لي بنبرة هادئة تجعلني اتوقف و انا مستمعة باذان صاغية ، لا وبل إصغاء صحيح لما يقول .
أنت تقرأ
After Chair .
Fanfictionجوزيف : غداً ستصبحين رقمً واسمً فقط بهاتفة ! الجزء الثاني من رواية (Chair-كرسي)