Ch:121

2.3K 299 545
                                    


( نزلت البارت عشان التعليقات كثيرة و شفتكم متحمسين و والله انا لما اتحمس بعد اصير خفيفة لذلك نزززلت البارررررتتتتت , بس يالله المرة الجاية مافي رحمة 170 فوتتتتت و500 كومنت لو سمحتوووا لو سمحتووووا لو سمحتوااا و لا ازعل تراااه 

امس ظلمتوا آب على فكرة , انتو مستحيل تكونوا بنات وتفكروا نفس البنات , اخلغعوا القناهع يالله يالله ههههههه) 

________




من يدي الذي حدث ! و كل ما سيحدث الي من بعد هذه اللحظة . قدماي تركته و انا اتجاهل وجهه الباسم بسخرية امامي , فقط منصر بنطفأي .

كنت اظن بانني احب كل ابتساماته ! الا انني اصبحت مخطئة الان فهذه الابتسامة التي على ملامحة قد تكن اشبعها واكثرها كرهاً الى قلبي ! اخذتني قدماي بعيداً عن زوله الواقف و انا امشي بعيداً عنه .

" آب ..تبا يا فتاة ما الذي حدث الان ؟ ما هذا الغباء "

لا استطيع ان ارمقه و لا بنظرة ، فروحي من الداخل اشعر بانها تنزف و كل شي بي يشعر بالحرقة ويريد البكاء وبشدة .

" آب .."

اشعر بانه يجري لملاقاتي .

عيني ادمعت فالوقت الخاطئ الان فهو قد نظر اليها لتتعدى ملامحة البرود منقلب الى شدة

" آب هل تبكين ؟ "

يده ربطها على معصمي بإحكام ، مسحت دمعتي بكم يدي اليسرى و انا احاول ان اكمل بطريقي بإسراع بمشيتي او حتى تكبير خطواتي حتى و ان كان ممسك بي ، او حتى ما يشعر به , انا منزعجة جدا و لا اعلم ما الذي بدأت افكر به او حتى اريد ان أعاتبه به .

" اتركني هاري و ارحل الى حياتك ! "

بنصف الطريق قد توقفت و انا اصرخها.

" اللهي كم اتمنى ان اموت و لا حتى ان اكون امامك الان و تتصرف برفقتي بمثل الذي فعلته قبل قليل !"

" هل كل هذا لأنني بدأت احب كرولي.."

"لا اهتم ! او اين يكن ما قلت ؛ التصرف الذي قمت به و انت اتن قلت بانك ستعتذر عن طريقتك المستفزة او حتى ما فعلت , مستبعدة كونك قمت بتفريقي عن الشخص الذي احبة من اجل ماذا ؟ من اجل ان تقول لي بانك تحبها! حبها يا اخي بعيداً عن كرامتي "

اصرخ و لا اهتم حتى وان حملق بنا احد من المارة .

" برغم الذي فعلته انت و من يدك الذي حدث تسايرت معك ومشيت برفقتك لأنني كنت متأملة ان تظهر بصيص من الندم على الذي فعلت . "

حرقتي تسبقني و انا اصرخ بوجهه !

" لكن اتعلم ، انا المخطئة لأنني قد سمحت لك ان تعبث بحياتي من البداية فالنهاية انا من يدفع الثمن ."

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن