Ch:142

2.7K 251 253
                                    

( كـــــــــــــل عــــام وانتو بخير يا نعمة ربي 

يالله في عيدية ثانية اليوم و رح ينزل البارت الجديد على اول 120 فوت و 400 كومنت يالله حالا انتظركم (بدون ترقيم كومنتات ع الفقراتت بيكثروا يالله حشوا البارت فيه مرة اشياء )

__



" هاري ..."

قلتها بمجرد ان رأيت اقترابه من خوان اكثر وضوحً ! أشعر بالمصيبة قبل حدوثها الا و اكره ان اقول بان هذا يذكرني بجوزيف و تصرفاته السابقة

" انظر الي يا هذا ، انا صبرت على وتفاهات كثيرة بعد وقبل هذه العلاقة ، محاولة بقدر الإمكان إصلاح ما يحاول إفساده الذين يشبهونك و أمثالك .."

يشير هاري غضبً ، اضع يدي على ظهره احاول جاهدة ان اتفادى الدراما او حتى الحوار الذي سيقُلب بشجار الان .

" لن اسمح لك ان تقوم بتخريب حياتي لان المقابل حياتك المشرفة جميعها على الخراب اتفهمني ، ابتعد عني و عن فتاتي وعائلتي والا حقا حطمة فكك .."

" هاري ! تتحدث وكأن عائلة اوسكار هي عائلتك ، لا تحلم يا صديقي فأنت فالنهاية مجرد فأر تجارب وانتهاء الامر ، انه يبعدك بشتى الطرق عنها ليس .."

"خوآن .. "

" لقد اخبرني وهو في عيادتي عن ما هو واضح ، لقد قال بانه يحاول إبعادك عن آب ليس لأعضائك المشلولة تلك وليحميها ،بل لكونه لا يريد من ابنته الوحيدة الارتباط بشخص عاطل مشلول ليس ناضج !"

خوآن هادى و بارد لكن نبرته تشيح نار ليس فقط في اطرفي بل بعينان هاري الذي قد امسك بمعصمي الان .

" انت حقير و لن اسمح لك ان تتمادى اكثر من هذا ، انت غائر وتتحطم من داخلك ، لان آب لم تعد لك مثل ما لم تكن من الاصل لك سابقاً ! هيا آب "

قبل ان يرحل قد بصق الكلام الى خوآن المتوقف و هو يحاول الابتسامة بجانبية ، يدي يسحبها هاري الا ان عيني تحملق خلفي الى مكان خوآن الذي كان فقط يحملق بي مثل ما افعل ! اقر بانني بدأت اكرهه هو وابتسامته الجانبية التي يرميها الي .

حديثة عن ما قالة ابي عن هاري يجعلني مصدقة لما يقول ، لما ؟ لان ابي ببساطة يعمل بنفس المركز الطبي ، و حديثة عن ابعادي عن هاري هذا لا يعرفه احداً سواء ابي فكيف لخوآن ان يعلم .

" توقف عن الغضب ، انت بخير "

سحبت هاري الى صدري بمجرد ابتعادنا من المكان ؛ هو غاضب ويود العناق ، فبطريقته باحتوائي الان يشير الي ويدل كيف لي لا افعل و هاري اعلم به يحبني كراحته مثل ما انا اراه راحتي !

" يجب ان نعود الى المهجع ! "

الكلمة التي اكرهها و بشده ، وكرهتها اكثر الان بحكم انه فقط قد انسحب من جواري و هو يذخر الهواء بعيداً

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن