Ch:128

2.9K 301 636
                                    


( ما نزلت لاني زعلان قلبي , و اللهي 

زعلانه حيل عليكم , كتو شعلة ملتهبة بالتعليقات لنهاية اشوف كل حد ما شاء الله معلق , شكلكم بديتو تملوا لا سمح الله ! لكن انا قلت ابدا رح انزل البارت يوم الخميس وللاسف ما في احد هتم , طيب الجمعة ما في احد مهتم ! 

مى بنهتم يا ترى بنات , ارجوكم ما احب ايد الكلام كل مرة لذلك احبكم ياخي , حبوني و علقووووا ع كل الفقرات و اذا ما علقتوا بخنق نفس بكلنكس باكر الساعة 3 الظهر 

190 فوت و 600 كومنت و ينزل البارت الثاني لا تناقشوني باي , احبكم باي يالله روحوا )

علقوا على كل الفقرات يالله انتضركم قبل لا اسير ارقد 

__


" ماذا ابي ، لما جررت يدي بهذه الطريقة ؟"

اقولها الى ابي بمجرد ان شعرت بمسكته على معصمي , لاقاني على درج المنزل و انا في طريقي الى غرفتي , اعني كنت .

" ابي انا حقا متعبة ولست بالمزاج للنقاش في ايت امر ، لن امسك بايزي لدي عمل قام بالتراكم علي , و السبب كوني يجب ان امكث هنا فالمنزل من اجلك و من اجل هاري !"

اتذمر و انا اتنهد بمجرد ان توقفنا امام باب المكتب المخصص اليه .

" انا لست مرتاح !"

ابي غاضب ، ومتحدد بطريقة تجعلني انظر اليه بطريقة اكثر جاديه الان .

" ما الامر ابي ؟ ما الذي حدث ايها العجوز الوسيم "

لا استطيع عدم المشاغبة ، لكن من جانب انا اريد منه ان يهدئ وانا اضع يدي على كتفة .

" انا لا امزح آب ! لا امزح ابدا "

" حسنا ابي فهمت وقلت لك ما الامر؟ "

" تتصرفين وكأن شي لم يكن ! لما انتي باردة الى هذا الحد ما الذي يدور معك ؟ وما خطبك "

" الى الان انت تراوغ ابي !"

بدأت اتوتر .

"ما العلاقة الحقيقية التي تجمعك بهاري ؟" *قولولو قولولو قولولو قولوا الحقيقة , خلاص كملوا *

راسي قد رفعته و انا احاول ان ابعد ناظري عن ابي ؛ فانا بالفعل بدأت علاقتي بهاري كوننا حبيبان تُثير الشكوك .

"هاري صديقي المقرب جدا ابي ؛ و انت تعلم كيف هي علاقتي به "

" تعنين بان لا يوجد هنالك شي غير الصداقة ، اعني لكونكما عدتما الى بعضكما البعض كحبيبين ؟"

" واذا حدث ابي ؟ ما المشكلة بذلك"

رفع يده وهو يصفح بها بالهواء وكانه فقط يحاول ان يستوعب ما قاله لساني المدعي اليه .

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن