Ch:127

3.1K 311 524
                                    

( ليشششش باردييييين بالتعليقات يا بيناتتت هاه , ليش باردين يا بناتي يا حبيباتي , يالله يا بت منك ليها اتحركووووا يالله كلووا يهززز اصابيعووا يا الله يا بتت اللي وراء هزززييي ايدددددكك تماررررييييييييييييين 

المهم حاولوا تحطوا الفوتات اسرع مع الكومنتات عشان ننزل بليوم بارت , خبروني وين بتلاقوا كاتبة مثلي تنزل يومياً همممم 

يالله 190 فوت ,  500 كومن يالله حبيباتتتييي يالله 


_____________

"انت بالتأكيد قد جننت هاري ، الى اين تأخذني." انا فقط اجري خطيفة برفقته في الدرج المؤدي الى ..

" العلية ؟! "

لم اتفاجئ اكثر من كون .. هنالك شخص مثّالث كان خرج من باب علية المنزل التي انا وهاري متوقفان امامها .

" جدتي "

" مرحبا ابنتي ، لن ارادف اكثر بالأمور ، استمتعا ايها اليافعان "

ضربت بيدها على يد هاري بانتصار و كّان ما كانا فقط مخططان لكل ما يحدث الان ؛ ابتسم لأنني بالفعل ارى بانهما قد توطدا لأجلي .

" حــسنــا يا صاحب العقل الصغير ، لقد وضعت الي موعد و انت تعلم بانك قد قمت بخرب حياتي و اخربت مشاعرك ، و الاهم بانك لديك حبيبة تشك بأمرها بانها حامل , الا تظن بانه من الغريب ان تصحبني في موعد و ماذا في علية منزلي "

ضحك على كلامي الواقعي الا انني لن امزجه بالحدة فقط قلته بظرافة قبل ان ادخل من باب العلية الصغيرة المتواجدة بالطابق الثالث من المنزل ! .

" وانا لم اتي هنا من اجل كل هذا ، اعتبريه عربون خاص للأيام الخوالي ! موعد يجعلني فقط بدون عقول تفكر بغيرنا ! "

مد يده بمجرد ان قال لألف يدي على يده ؛ متباينة بانني سوف اصفح عن اخلاصي الى أحاسيسه التي لا اريد منها ان تنكسر!

انا بدون شي بدأت اتنحى عن شركي بكوني اعود صديقة ؛ فهو لم ينفع و لم يأتي من بعد هذا القرار سواء وجع ولوعة قلب .

" يا ربي .. هل هذا لي "

لم تكن الموسيقى متواجدة و لا حتى هي مناسبة الا ان كان سيفعل ؛ فانا ارها فكرة تقليدية وقد وضعت فالكثير من الافلام

" المكان يبدو غير مرتب الى الحد الذي تخيلته به ؛ الا انه لا باس . "

ضحك هاري مقهقها على ما قلت , لا اعني استقلال به بل عدم تمثيل الرسمية .

" شعرت بانك ستقولين هذا ، فنظراتك تدل "

" اتت فقط توقف عن مجاراتي ، ستخسر ، اعني انا متذمرة كبيرة و انتهاء الامر "

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن