ch:140

2.4K 263 542
                                    


( مرحبا يا حلويييين , اعتذر على التأخير بس كان شوي تلفوني الحلو عطلان ...... المهم افتقدتكم تعرفي ايش يعني , يعني افتقدتكم قد كذاااا , المهم البارت اليوم مولع و حاسة انو بيستفزكم لذلك انا مؤمنة انو بيكون اليوم التعليقات كثيرة من الكل , اليس كذلك يا سبونج بوب هههه

المهم حبيباتي , علقوا ع الفقرات و حاولا تكملوها مع الفوتات شوي بدري , عشان نقدر ننزل بارت ثاني الليوم , انا حتى لو شفتها لين باكر وصلت لل150 فوت رح انزل لكن اذا صارت اكثر رح نزعل .. و نزعل اوي يا لمبي

المهم 190 فوت , مع 500 كومن من الكل رجاءً نفسي اشوفكم كلكم و اقرالكم كلكم , كذا امخمخ عليكم , احبكم و اللهي العظيم )



______________________



انا لا اود ان البدو غبية ان صمت و لا حتى اود ان ارد لكي لا افقد مكانتي و احترامي لنفسي و للذي امر به من ضغوطات سكنية و عاطفية حرجة جداً بالمناسبة ، نافذاً صبري محلولة العبور بدون حتى ان اخاطب اي واحد منهم ..

وضعت نظارتي الشمسية و اعدلت خصلاتي المتطايرة رحيلاً من هذه الشقة الموبوءة بشبان طائشون مترنمة بطريقي عبوراً

لا يوجد هنالك مجال لأشكي لايت احد ، حتى هاري فالواقع ! فهو بدا غاضب البارحة و اكرة ان افتكر بان هذا يؤذي علاجه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لا يوجد هنالك مجال لأشكي لايت احد ، حتى هاري فالواقع ! فهو بدا غاضب البارحة و اكرة ان افتكر بان هذا يؤذي علاجه .. ولأعترف بواقعية هنا بــكلام أبي الصحيح من ناحية كون هاري وقربه مني و سآتي له بالمشاكل وبعدي عنه سيتعبه , تناقض كبير لم اكن ادركه بالسابق فهو كان بجواري كل الوقت !

علاقة غريبة لا تفسر سواء بانها ليست نمطية و معقدة اكثر ! انفخ الهواء وانا احاول ان اتولى اموري بالاستعداد لتحضير الى طفلي الصغير الذي انا حامل به الان و احمد الرب بانه النقطة الإيجابية بإجبار لخاطري المتعب .

" يا ربي ؛ الى الان انا لم اقم بالتسجيل بايت ناد للحوامل ؛ ولا حتى اتخاذ ايت كتاب ينفعني ! "

تذمرت مستذكرة , انا يجب ان اتولى كل هذا على محمل الجد , فانا بدون شي حملت بمعجزة .

_

انتهيت من عملي متوقفة امام احد المباني الكبيرة الراقية في احد الاحياء هنا في المدينة , بينما اشحت الكتب التي كانت بيدي المباعة قبل قليل من المكتبة على حقيبتي , مخرجة هاتفي بتولي .

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن