((( عااااااااا شتقتوووليييي
ايوووة عاارفة ماحد مشتاقلي بس ما عليه انا شتقتلكممممم ؛ المهييييمممممم انو الباااارتتتت حلووووو و حاسة انو بيأثر فيكم كبناتت لانو نحس ببعدد 😥التعليقات البارت الماضي صاروخية و اتمنى الاقي مثلها اليوووم و للحين اقول احبك يا مصر و السعووديييية ، بديتووا تتنافسووا
يالله 170 فوووت و 500 كومنت ؛ و اللهي نقدددرررر يالله عشان ننزل بارت باككرر اتمنى انكم تعملوها على طوول 😍)____
"أنفصلنا ! انا و خوآن لقد هجرني , هو حقاً فعل ذلك بعد تلك الليلة التي قد افشى بها هاري ذلك الامر الذي قد خضناه معاً خفياً , لقد هجرني مباشراً ! "
انطق و أقول الى كرستين التي كانت فقط تنظر الي بتوتر و واضح بتشويق حاضر و هي جالسة على الكرسي الاقرب من مكتبي .
" هو رحل منذ تلك الليلة بدون كلام , او حتى تبرير ؟ هل يعقل ؟ "
" نعم يعقل ., لقد فعل هذا بالفعل , انا اتصل به و ارسل اليه الكثير من الرسائل بانني اريد ان اتحدث وجه لوجة ليفهم اكثر ، الا انه فقط لا يستلمها و كانه قد حظرني على ما اظن .."
" بصراحة لدية الحق !"
تقول الي كرستين و انا فقط اشكي اليها طغياتي ، اكاد اراها افضل من شايلوة و تاف في الكثير من الأحيان فهي تبحث معي عن حلول و لا تلومني .
" وهاري ؟ ماذا عنه ؟ اعني الم تتحدثي معه من بعد ذلك !"
" لا .. بالتاكيد لا ، ولن اتحدث ، هاري يتصرف ببغضا وتصرفة هذا جعلني رحلت الى شقتي القديمة برفقة جوزيف! "
وجهها قد ترخاء و اعلم بانها تواسيني و لا تعلم ما ستقول
" انا حقا لا اعلم ما علي ان اقولة "
مثل ما توقعت
" لا اعلم كيف اتصرف حيال هذا الامر حقا ؛ شعوري بالندم يقتلني و خوآن لا يريد محادثتي وتجاهلة يؤلمني اكثر ويزيد بخافقي الحرقة اكبر "
قلت بدون تفكير فحقا صدر الحديث من اعماقي .
" لا تقلقي ، فقط ايام و وسيهدو و صدقيني بعدها بإمكانكم التحدث عن الأمر "
يدها لامست يدي و هي تقول الي ، واستني
" وهل سيعود الي بعد ان ابرر ؟"
" لا اعلم ،اعني اين يكن ما يحدث انتي لن تخسري شي ، على الاقل دافعتي عن نفسك وبررتي الامر اتفهميني ؟!"
هززت اليها براسي موافقةً ! لا استطيع ان ابقى بدون شرود حتى و ان رحلت الى المكوث بمكتبها ، الا انني افكر و افكر و افكر .. والى الان لا اجد الإجابة، لما كل هذا يتساير بي بسوء .
.
بعد ساعات عمل انتهيت ، وها انا اتوافى السير في الطريق بتوعد ان لا اعبث يهاتفي و انا فالطريق ، ليس حرص قد اتى يوم وليلة !
أنت تقرأ
After Chair .
Fanfictionجوزيف : غداً ستصبحين رقمً واسمً فقط بهاتفة ! الجزء الثاني من رواية (Chair-كرسي)