Ch:115

2.4K 282 352
                                    

هلا حبيباتي ، انا هاليومين قاعدة اخفف عليكم الفوتات عشان نقدر ننول بارتات يومياً ؛ المهم قررت اني انزل البارت بدري عشان تقدرو توصلوا الفوتات 100 ع الاقل فاليوم عشان انزل البارت الثاني ؛ بس اذا مر اكثر من يوم اذا نلتزم بالعدد المحدد و اللي هو 150 فو ت و 400 كومنت ، يالله حبايب قلبيي

واللي تقول انتي تعبدين ىلفوت و هو مو له فايدة  ؛ بعيدا عن لللسلةب المتدني فالجملة الا اني برد لان  الفوت يرفع من مستوى الرواية و يخليها تكون من المراكز الاولى في التقسيم المتوجب بها !

يعني كل فوت من كل وحدة فيكم ليه اهميييية !
فهمتوووو ؟

______


" كيف لي لا اهتم خوآن ؟! فهاري لم يتحدث الي ليوم كامل هنا  ، اة حتى انسحابه الليلة الماضية كان حقا سيئ الى اقصى حد بالنسبة الي ."

اقولها و انا جالسة بجوار خوآن شاكية ، اكاد  اكون باكية داخلياً ، انا وهو امام البحر متجالسان كمكان قد اختارة بحكم قربة من الفندق الساكنون به حاليا  ، انا  مشتكية تزمتاً على الموقف الذي حدث البارحة

" وما .. وما المشكلة ؛ ليغرب الى الجحيم!"

" انت  .. اعني وانا من نذهب الى الجحيم و ليس هاري !"

" اين يكن انا اعلم بانه يحبك و يحاول ان يقوم شدك الى  حياته من جديد  اعني من الناحية العاطفية ."

بدت عليه الحدة ، ولما لا فهو محق ؛ اعني انه محتمل تكلفي منذ الليلة الماضية

"لما أنت غاضب الان .."

" غاضب ! هل هذا سؤال ؟ "

احتد

" تريدين مني ان أكون هادئ و انا ارى  شخص اخر غيري يريد ان ينول قلب فتاتي!"

فتاتي ! واو هنالك تقدم

" الا تعلمي بشيء يدعى الغيرة ؛ اللهي "

وضع يدي بعيداً مبعداً راسة الى الجانب الاخر بعيدا عني ؛ هو يغار ، و علي ! هنالك تقدم واضح جدا بعلاقتنا المتقدمة انا وخوآن هنا.

وهذا التصرف يجعلني اتيقن  بانني ازعج الجميع وانا في اكثر الحلات بي مرضاً ، اشعر بأن ألامي الذي اشعر بها بعد العملية هي من تجعل مني مزعجة لايت ذكر في حياتي الان .

" حسنا "

اكتفيت بها و انا اعلم بانها تزعجه اكثر  ، متعالية بأنفسي بتنهز زفير تواصدت و انا لا ازال انظر اليه .

" حسنا انا اسفة "

يجب علي ان افتكر قبل ان اذكر بانني لا يجب ان اقوم بإعادة الخطأ الذي كنت اقترفة برفقة جوزيف ! وهو كوني اطري مشاكلي برفقة هاري امامة بدون حتى ان اقوم بمراعات مشاعرة  الذي يكنها الي .

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن