Ch:133

2.5K 283 710
                                    

( البارت اليوم كيبييي كبيييرررر وانا حددي متحمسة اعرف تعليقاتكمممم  واقراااهاااا ارجووو من الجميعةالتعيق موووحدة و ثنتييين ارجوووكممممم بناااتتت كلنا عندنا امتحانات بس ما يمنع انو ما عندنا وتلفوناتنا و قرينا البارتتتت اذا نعلققق ما عليه تحملوني بس عشان يبقى لهارواية بصمة عندي و اذكرها فيكم و بتعليقاتكم لها معنى ..
اجوكم لا تخلوني امسحهاااا

رح ينزل البارت الجاي بعد 190 فوت و 700 كونت رجاءً بدون تعليقات لنقاط و ارقام رجاااءءءءً ارجووكمممم )

_______

مستندة انا على سور الدرج و انا فقط احدق بالمجموعة ، ابي و كلوديا وامي المواسيان لها وهي بينهما توسط !

" هل علي ان احتمل كل هذا ؛ انا لا اعلم ما علي ان افعله الان  ، انا حتما سئُجن !"

كلوديا لا تزال تبكي و من المستحيل أن اصنف دموعها بانها كاذبة و بمساق غير صحيح ، فابلون عيناها المغموران بالاحمر او حتى لونها الذي بدا ارطب بدموعها يثبت حرقتها .

"هاري يتعرض للكثير من للضغوطات في الايام القليلة السابقة ! وانا حتما اعلم بالسبب ؛ اعلم به جيداً "

ابي التفت الي وهو ينظر ، قلبي ينبض براتعاب الان فا بالطبع انا المعنية الان  بهذا الحديث الذي يرمي اليه وقال . 

" انا قلقة عليه الا انني لا استطيع ان ابين عكس ذلك ، انا يجب ان ابقى بجوارة ، انا احبه  !"

ابي لم يتحاملني وهو يغادر من حولي بنتباه ، راسي يرمق خطواته برتفاع و انا انظر اليه بوضعيتي بثبات ، ابي  لن يسامحني أنا علم  ، و كيف لا ! انا متاكدة بانه يعلم بعلاقتنا انا وهاري معا بدون شك.

" آب .."

صوته زلزلني برتعاب قد امغص معدتي الان

" ماذا ابي ؟ "

" اريدك في مكتبي ، سنتحدث "

"حس-نا ابي حسنا "

قط لم اكن متزنة و انا اذهب  ، اخطي خطواتي الى الدرج الان .

ادخل من باب مكتبة الزجاجي و انا احاول ان اخذ نفسي بدون ان ابين توتري و انا اجلس بالاريكة مجاورة له ؛ بعيدان عن المكتب الخشبي بما يعني بان هنالك حقا حديث مهم و مهم جدا .

" كيف تجرئين آب ؟ "

راسة بتجاه يداه المتكومتان ، هو لم ينظر ابي بعينه علي ولو للمحة

" انا لا افهمك ابي ؟"

" اين آب ابنتي و ثقتي ؟ صديقتي المقربة ؟"

" ابي ..انا لا افهمك الى الان ؟ "

" ما الذي تعنينة بانك لم تفهميني الى الان ، وتصرفك الغير مبرر للذي يحدث و كل ما حدث و بسبب من  ، بسببك انتي  ؟"

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن