Ch:134

2.4K 312 761
                                    

( السؤال ؛ لييشششش ما تعلقوووا كالعاددددة ؛ ليشششششش انا شسووووييييت فيكممم ليشششش 🙂💔
انا كيوووت والله كيييوووت

يا خوفي اصنفر و امسح الرواية اعرف عصبيتي ودرة و انا بروحي اكرهااا
رجاءً بنات رجاءً مل الرجاء كملوا الدعم للنهاية ما باقيي شيييي نا عليه قريتي علقي لو باعليق بسيط
غلقوا ع الفقرااات عشان يتزايدو الكومنتات شاركوا بعض فيها المهم ما نبقى كذا اصنامممم

المهممم 195 فوت و 700 كومنننتتت )

___

"وهل هذا العادي لك ان تقولة اوسكار ؟ انها ابنتك بعيدا عن كل ما ستقولها الان ، انت بالتاكيد قد جرى شي بعقلك دكتور  "

هاري من نطق قبل أن اقول أنا أيت شي و نحن على المائدة الان ، فا فعلياً أبي قام بطردي من المنزل ومن اجل من ؟ من اجل كلوديا .

" هل تقوم بطرد ابنتك و بسبب من ؟ بسبب كلوديا ؟ "

" هاري انت لا تفهم الامر ،  تتصرف بعاطفية فقط"

" لا افهمني انت اذا ، انت لا يوجد لديك الحق ان تقوم بإخراج آب من المنزل و لو لزم الامر طردي انا الذي اتعالج"

بدا غاضب الان و انا فقط انظر اليه بكتفاء وهو يقولها ؛ هو لم تاتي عينه بعيني فقط غضب ممزوج مع التردد مغطي نظراته وهو ينظر الى ابي ويقول مدافعً عني

" هاري توقف عن التصرف كالمغفل !"

" لا بل سأتصرف إذا كانت مدافعتي عن آب تعد كذلك ، فعتبرني اكبر مغفل فالكون !  انا مغفل يا أوسكار"

" كل شي يحدث من أجل علاجك وانا لم اطرد ابنتي انا فقط افصلها عنك لتتعالج"

" لا اريد ان اتعالج ان كان الحل هو ابعادي عنها !"

تجرعت ريقي و انا احاول ان اتفادى تثاقل صدري وما اشعرة من انكتام و انا اقف ، انا بدون شي واضعة بكف يساري على صدري .

" ابي انت محق ؛ انا استحق كل ما يحدث لي و أمن بما تقولة ، فالنهاية انا لن اقف ضد مشوعك العلمي المنفذ في جسد هاري ، وان اقف امام علاقة حب قد فكرتم بضحيتها كلوديا و لم تعيلوا النظر في حالة ابنتكما لحمكما و دمكما ! انا سارحل لكن لن اعدك بانني ساعود للبقاء بجانبك من جديد ! لا تلمني "

" آب .."

امي امسكت بيدي قبل ان ارحل

" امي ! انا جيدة ، جيدة"

بتردد صدرت كلمتي و بآن تهربي و انا ارحل .

"آب .. انتظري ."

هاري كان يقول ، انا بدون شي اشعر بخطواته خلف خطواتي السريعة وانا اسلك الدرج  .

" قف قليلا قبل ان تتبعني "

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن