( التفاعل جالس يقل و بشكل وواضح جداً , التعليقت صارت باردة و الحماس يقل ! لذلك انا ما رح اكمل الفشل بفشل وما بكمل رح اكمل الرواية لكن لحد ثلاثين بارت بمعنى باقي فقط 8 او اقل بارتات من هالقصة , و شكرا جزيلاً لكل من لا يزال يدعمني و محافظ على هالشي وجد انا جالسة اخلي الرواية تكمل و اقفلها عشان انتو تقروا بدون ما امسحها و بس !
سموها عدم ثقة بموهبتي , استهتار , لكن ليس استعباد او اجبار , لان فالنهاية انتو جالسين تسوا يللي تريدوه وتقراءو وما تطوا اي شي , وعرافة ان اسلوبي ما علجب حيل ناس برغم اني ما جالسة اطلب بشي مستحيل او صعب . هو فقط اثبات لحسكم يللي اشتقتله و فعلا ناقصني .
شكيت كثير لكن للاسف ما حد يريد انو يرد عليي غير بوجهة نظر تدل اني انا استعبدها , للامانة انا افضل من مرة ناس بالواتباد ع الاقل انا بطالبك بفوت , مو ما ارد عليك ابدا و لا حتى اقدر كونك قارءة !
الاستعباد الحقيقي فالواتباد اني اريد منكم تقرولي كل شي انا اسوية وبدون حتى اشوفكم , ولا اميزكم , فقط اريد انو تمشوا تحت طوعي و هالشي صاير بحسابات احد الكاتبات يللي شتهرت قريب للاسف , الله يهنيها شهرتها يللي تصدقني انو ما رح تدون اذا ضلت تستشرف و تعاملكم كرقم !
ليش اوصل هالكلام لكم ؟ لاني بالفعل لاقية كثير منكم عندها متعاملين ! اقرولها لكن لا تتناقضوا و تسترخصوا نفسكم انتو افضل من كذا ..
_____
" من الجيد و الجديد باننا اليوم مستقبلون حبيبتك هاري , و سعدنا حقاً بلقائك هنا كلوديا "
ابي من يقول و نحن على طاولة الطعام , محدقة بابتسامتها التي تلقيها بخجل و هي تتماشى الى ملامح هاري الجالس امامي , لا اريد ان اتخيل بنه يحب فتاة اخرى غيري الان , و من الممكن هذا الا انني اشعر بالكثير من الامور التي لا افهمها تحوم بداخلي و لا اعلم كيف علي اطردها ..
ملامح وجهي لا استطيع التحكم بها ول ا حتى لساني ان نطقت , لذلك فضلت تناول طعامي بهدوء و الصمت بدون حتى ان اجادل الكلام الجانبي الذي يحدث بالجوار .
" اتمنى لو اتى خوآن ايضا الى هنا , اعني سيكون الغداء اشبه بموعد مزدوج! "
امي من قاطعت شرودي الذي قد اضعته في النظر لأعاود النظر اليها و انا اتنهد متنفسه !
" نعم كان هذا سيكون رائع ! "
" لقد تعرفت عليه هي البارحة عندما اتت , لقد كان هنا برفقتي . "
برغم برودي الا انني لا اريد ان انظر الى ملامحها التي تطل بوجهي , لانني لا اعلم لما انا منزعجة منها سواء بانها سحبت مني شي كان لي او هي مشاعري التي كانت تحب هاري و تفتقده الى الان لا تقبل ان تراه مع اخرى غيري !
أنت تقرأ
After Chair .
Fanfictionجوزيف : غداً ستصبحين رقمً واسمً فقط بهاتفة ! الجزء الثاني من رواية (Chair-كرسي)