) السلاممممم عليكممم ااحدد يكلمنننييييييي جعلانه وشاللةةةة بخاطريييي هوايييللللل فديتكممم ، محمصصص قلبيييي والع عاد انا بدن جهاز صارلي مدة و كل مرة محاتتكم لا اكون تاخرت عليكم واخر شيييي ماشي فاييييدددةةةة ليششششش
اريد ارضى خلصوني اليوم البارت مرررة طويلل واذا شفت بس بنت وحدة تعلق ع الفقرات خلاص بنفنخش الرواية وبنحذف ابوهااااا لاني ما مستعدة اضيع نجاح الجزء الاول برغم اقتناعي الاول والاخير فهالجزءءءءء حراااممم
800 كومن وليس من بنت وحدة ولا اسمح بالتغليقات الارقام او الحروفففف 195 فووت وشكراااااا)
----
سعادة !
كلمة قد علمت معناها اليوم مجازياً , هو سبب من ضمن الاسباب الجميلة التي لا اريد ان افقد لذت مرادفاتها , هاري يقود السيارة بجواري مبتسماً وهو ينظر الى ابتسامتي التي بوجهي وهو لا يعلم بانه هو سببها اولا و اخراً .
"المحلول قد قام بتفتيح عيناك قليلاً , اعني تبدين مشرقة بطريقة تجعلك مثيرة و جميلة في الان نفسة "
اثرى بعد ان قام بإغلاق المذياع , ابتسمت من جديد و انا اضم يده التي على ساقي بين كفي الايسر و انا اتنفس الراحة . انا فقط سعيدة و لا اريد ان افكر بكل ما هو سي و ما هي السلبيات المترتبة هدف حملي هذا .. انا متأكدة بان هاري سيكون سعيد بهذا الطفل مثل ما انا اشعر بانني اجد سبب جيد لأبقى برفقة هاري به , شي سيكون محسوس بدم وروح لنا معاً , انا الى الان احاول تصديق كلام الطبيبة بكوني حامل او حتى طباعتها لصور السونار الموضحة لهذا , فقط اريد ان اخرجها و انظر اليها مراراً ..
" آبو ؟ ماذا ؟ "
يريد مني جواب , انا الى الان لم اقل له و هو لا يعلم ما بي باتفاق صغير بيني وبين الطبيبة تلك , بعيداً عن كونه يعلم بي اذا كنت قد اخفي امراً ام لا , انا فقط لدي فكرة بسيطة لمفاجئته بهذا الخبر المميز لي وله . اتوق ان اقول الى هاري الا انني حقاً اريد مفاجئته بالأمر , يجب ان يبقى يوم معرفته بطفلة بذاكرته الى الابد .
" ما الذي ماذا ؟ انا اشعر بتحسن هاري هذا كل ما في الامر !"
" الى الان اشعر بان هنالك امراً اخر !"
قال الي رافع الحاجب , ابتسم على ظرفه وجهه الوسيم
" بالطبع هنالك امراً اخر , هو تواجدك بجواري هاري , اعني انظر الينا طوال الايام السابقة ونحن نتمنى ان نتحدث الى بعضنا البعض , و بشجار قد اتيت الي , لو كنت اعلم بان تلك الصورة ستاتي بك الي لفعلت هذا منذ اول يوم لم ترد على اتصالاتي "
ضحكته السخيفة قد ظهرت و هو يبرز الي ثغرة المعدي ليجعلني فقط ابتسم برققته
" وانتي جيدة جداً بالخداع , على ايت حال انت تستحقين لعناء حبيبتي , تستحقين كل شي افعله اليكي , انا احبك يا صاحبة الصندل البني "
أنت تقرأ
After Chair .
Fanfictionجوزيف : غداً ستصبحين رقمً واسمً فقط بهاتفة ! الجزء الثاني من رواية (Chair-كرسي)