السلام عليكم ايها القوووم اليوم سنقوم بتعليق على كل الفقرات و الكومنتات سوف تصل الى 1000 باذان الله , ساقوم بتوزيع النبيذ المجاني اليكم ان فعلتم هذا هاهاهاها اضحكوا ايها السخفاء
المهـــــــــــــــــيم انتظر البارت يوصل 160 فوت و الكومنتات 400 رح انزلكم الباااارت التالي مباشراً , اذا وصلت الفوتات اليوم اليوم ركزو ع اليوووم 100 فوت و 300 كومنت رح انزل بارتين اليوم وليسس واحددد
احبكم ياخي ... قلبي يحب البنات ياخي
_________________________
سحبت يدي من علي يده بمجرد ان دخلت الى الفندق الذي من المفترض بنا ان نمكث به ، بعيدا عنه بتجاهل كا كل مرة منذ ان رأيت تلك الاقراص بحوزته , لم اتحدث معه طوال تلك الرحلة و لم استهن بمشاعري و انشد من ناحيته !
اشعر بالكثير من التشويش و القلق من الذي قد فعله من حركة و هو يسحب تلك الاقراص و يقوم بخبأتها او حتى تهربه من اخباري بنها اقراص ليست ممنوعة ..
نعم ممنوعة فكرت بهذا كأية شخص ، فهاري كان مدمن سابق و لا يضر ان يكون قد اصطحب هذه الاقراص لتعاطيها في هذا الوقت الذي انا لست مرائية لديه يومياً كالسابق , اللهي ما هذا الهراء الذي افكر به ., بالتأكيد هنالك أجهزة او طرق تكشف تلك الاقراص فالمطار و كان عاجلاً قل أجلاً سيسحب الى الشرطي مباشراً !
" اللهي لا "
همست لنفسي و انا ارمي بحقيبة يدي على السرير الابيض امامي , فانا في الغرفة الفندقية الخاصة بي .
" من الطارق "
قلت بمجرد ان طرق أصابع احدهم الباب الان ، اظن بانه هو
"هاري ؟"
سألت راحلة الى الباب محاولة فتحة
" لا بل انا و الدتك ! اردت ان اخبرك باننا سنذهب الى الطبيب غداً عزيزتي ، اليوم سيكون راحة الى جسدك الذي من الممكن ان يكون متعب ! "
أنها امي
" نعم ارجوكي "
قلت متمنية
" حسنا عزيزتي !"
تقولها و هي تعدل بيدها على خصلاتي بحب ، احب كونها تفعل هذه الحركة الي باستمرار واكرة ان اعترف لهذا بحكم كوني اصبحت ناضجة على هذه الحركات .
" ستكونين بخير حسناً "
تسال ونجيب محملقة بعيناي مباشراً , تبد هادئة و حنونة بنبرتها
" اه حسنا لا اريد ان اكون غريبة الاطوار ، يا ربي ، ارتاحي حسناً ! فوالدك اخرني بان لكي يوم طويل للفحوصات حرصاً للتعجل بأمر العملية التي سوف تقومي بها "
أنت تقرأ
After Chair .
Fanfictionجوزيف : غداً ستصبحين رقمً واسمً فقط بهاتفة ! الجزء الثاني من رواية (Chair-كرسي)