Ch:109

3.1K 285 189
                                    

*هلا شقليتاتي توحششششتكممممم زوينات ديالاتي , احس ما صرنا ناخذ ونعط مثل زمان مع بعض اعني احسكم مخليني البنت الجادة يللي ما اتعامل غير بصر امة , اعني ما علي احس الصفحة الشخصية ما اخد يكتبلي شي غير هدى ! 

عادي تراه ارد وندردش ونهززر يا رمضان انته ما تبتهزرش , اذا كنتوا فاضين روحوا سائلوا اي سوال تحبوا ورح ارد عليكم بالحائط الخاص فيني 

المهيييم البارت اليوم مرة طووويل واتمنى انــــــــــــــــوووو الاقي كومنات كتيرة كتيرة على البارت وبما انكم طلبتوا انو نخفف نسبة الكومنتات بسبب الامتحانات يللي صرتوا تتعلثوا بيها حيله , رح اخفف الفوتات 150 اما الكومنتات 400 شفتو كيف قللت  ها البارت يالله هبا .. 

واللي ما تحب تعلق ع الفقرات حاولي ياخ .. حاووولي ياخ... لو بثلاثة ولا راي ع الاقل اثبتي انك بني ادم يقراء !


_______________________--


انتظرت خارجاً برفقة هاري الذي كان فقط مكفت اليدان برفقتي متجاذبان صمت التفكير بعد ما استمعنا اليه انا و هو من حديث قد صدر من ابي بانكسار قد صدمني انا , هو منكسر و بسببي , و من جانب اخر اسبب ليس بيدي حتى و لا اتمنى ان يصيبني فالمرضي هو مرض و لا اريد ان ايئس اكثر من هذا .

" هاري ! "

" اعلم بكل ما ستقولينه , نعم انا اشعر بذلك ايضا واكره ان اقولها , فانا اشعر بالشفقة على نبرته قبل مظهرة آب !"

يقول الي هاري قبل ان اهتم بالقول قال بروتينية بالذي اشعر به قبل ان يعترف الي هو .

" أبي يمر بأيم اسواء من الذي اعيشها انا الان هاري , لا اريد ان اراه هكذا من جديد هاري !"

ألتف الي الان وهو يقوم بإفلات يداه المربعتان عل صدرة ليمسحهما على ساقة بهدوء مرد بي الاحظها به كتحركات رغماً عني احفظها و لاحظها و بالخص بما انها قد صدرة منه هو , احلل الامور بوقت خاطئ لكن هذه الطريقة الغير منطقية من فتاة لا تحتسب بنفسها درامية مثلي ! على الاقل سابقاً

" أعني العام الماضية ابي قد انفصل من امي بسبب قد حطم قلبة الذي الى الان اتذكر كيف كان , يكد يشبه الذي رايته اليوم و لست مستعدة ان اعود الى الماضي , فانا أكاد ان اجزم بانني اكون مريضً اهون من كوني اراه هكذا ! "

" بالتأكيد هنالك حلول آب , بالتأكيد !"

يقولها بشرد

" اعلم , فما رايك ان اقوم بمساعدته بأمر من تلك الامور الذي اسمع عنها من قروض . "

" قرض بنكي ؟ "

" نعم قرض بنكي هاري , انا اعمل و هذا سوف ينفعني من جانب الراتب الذي أتقاضاه , وبما ان غداً ستنتهي ايام اجازتي وسأبدأ العمل انا سأحاول ان اقوم بالإجراءات في ساعة استراحتي ! "

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن