Ch:104

3.3K 327 457
                                    

*آسفة امس جلسة اشوف عرس بلقيس وراحت علي نومة وما عدلت البارت ، اسفة لاني كذا 😥
المههيييييييممممم يالله انتظر 140 فوت و400 كومنت ، رح احطلكم البارت القادددددم ...يالله يا بنت انتي وهي ..*

واللي ما تحط فوت يا بلسم عمري ولا كومنت ؛ رح ابلسم عيونها هييييه .🙂💭

_____

ومثل ما قررت فعلت ، فأنا بالفعل ابتعدت بنفسي عن هاري بمجرد ان مر يوم امس ، فانا الان متوقفة على السور المخصص لليخت و انا انظر الى الماء المترادف متحدثة بحوار مع نفسي الان مثل ما يحدث واعتدت  ..
انا لا اريد ان ارفق بنفسي بالاذى بكوني اتشاجر او اتعمق برفقة اصدقائة ،  لا اريد ان اجعله يكرة فكرة كوننا اتخذنا امر علاقتنا بصداقة وبالاخص بان هذا القرار كان مني انا واكره ان يلومني  ، فيوم امس كان كبير وغير ملائم الى ما اشعر به الان  ، لأنني باللفعل اشعر بالندم هدف ذلك  !

" خذي .."

التفت الى الصوت الذي قد نكزني بلتفت اليه و انا ابتسم بغير إرادية

" من اين لك هذه ؟ ظننت بانها تحطمت !"

انه خوآن ، مفاجئني بسماعتي التي ظننت بانها تحطمت  البارحة .

" لا تقلقي ،انا التقطها البارحة من الارض وحاولة جاهداً ان اخفيها عنكي .."

برغم انني قلت له كلامً لا يقال البارحة ، الا انه يحاول إلفاتي بطيبة واضحة على محياة .

" ولما تخفيها ؟ "

ضحكت و انا اقولها فانا بالفعل سعيدة بشأنها .

" لكي اجد عذر يجعلني التقي بكي من جديد ، اعني ها هي تفضلي ، لقد تفقدتها و هي سليمة كلياً !"

وضعتها على اذني و انا فقط ابتسم سعيدة بمجرد ان قمت بالاستماع بطريقة افضل ، شكرا يا ربي ..

" يا اللهي شكرا يا ربي ، هذا حقا يعنيني خوآن .."

عانقته لا إرادي وانا اتنهد تنفساً ، فأمي كنت ستقتلني لو علمت بانني قمت بتحطيم سماعتي .

" هاري .."

قلت لانني رايته وهو ينظر الي  من خلف هذا العناق مقترباً  ، حاجباه منعقدان بطريقة لا تريحني الان  .

" تعال الى هنا ، تسكع برفقتنا !"

قلت  انا الى هاري الذي كان من الاصل قادم ، معتدلاً خوان بوقوفة و وهو يمد يدة مصافحً هاري .

" خوان هذا هاري ، هاري هذا خوآن !"

اعرف بهما لبعضهما ، وانا اعلم جيداً بانهما يعرفان بعضهما .

" بالطبع ومن لا يعلم بالبطل هاري !"

ابتسمت على ظرافة خوان ، و الذي يبرز العكس هاري وهو يرتشف كأسة ، انظر اليه عن كثب و انا اترابت برؤية القميص الازرق الذي قد ارتديته البارحة قد ارتداه هو اليوم ، برغم انه فعلياً اتى باكثر من اربعة قمصان ..

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن