Ch:106

3.2K 324 415
                                    

حابة اقول شغلة للي يقولوا الرواية احداثها ما تتجدد , بخبركم ليش ! لانه الرواية تجسد شخصية روتينية واقعية , ما شرط يكون فيها شي كبير ولازم تروح تشوف الالعاب النارية او حتى تقابل الامير او تشرب و ترقص بالديسكو او تنام مع كم واجحد دوم ؟ خطا خلاص تعبنا من التكرار ..

وبعدين شسالفة النظام الجديد يللي جاييني مجموعة من القراء يضحكو على رواياتي ويسخرو لمجرد انهم مو قصص للمثليين ؟! اذا اني تحي تقري لخط معين روحي دوريه بعيد عن كتباتي لانك ما بتنتفعي منها بشي غير الشماتة و التقليل بسطحية بشؤون الاخرينن لتظهرك بصورة صغيرة وغير راقية .

يالله 150 فوت , ال400 كومنت ورح ينزل البارت الجاي , احبكم حب جما و الله يوفقكم باختباراتكم يا رب !

_

"بهذه السرعة ؟ لا اظن هذا !"

قلت متأكدة فهاري سيخبرني بكل ما يحدث معه تقريبا، و اعلم بكل ما يخطط او يحدث اليه بدون حتى ان اسأل , ومن جانب اخر ابتسامته التي قد رسمها الان على محياه بمجرد ان استلقى على السرير ضاحكاً هي من تشير الي العكس .

"الى الان اريد تكملة واجابة ! اعني انا لا يوجد لدي مشكلة بالأمر لديك الحق .."

اقولها و انا انظر اليه مثل ما هو يفعل ، الامر المعاكس فقط كونه مستلقي و انا جالسة !

" لكن نحن لم نخرج من علاقتنا كحبيبين سواء لأربعة ايام تقريباً ، اظن بانها مهلة قريبة جدا تجعلك قادر ان تعجب بفتاة بهذه السرعة !"

لا يزال ينظر الي و انا اشرح اليه كلامي

" وماذا عن خوآن !"

" على هونك ! انا لم اقل بانني معجبة بخوان ولو تعداء من الظرافة الحدود ، لكنه لا يتعدا مرحلة التعارف بيننا ، هي حتى لم تتطور لصداقة "

اشرح اليه ما اكنه في جعبتي ما حظيت , اتمنى منه ان يفهمه حقا !

" انا لست معجبة به البته اما انت فقد تخطيت فترة الاعجاب والى ماذا الى فتاة تدعى هانا ، اسمها جميل"

لما اشعر بانني اتحدث كثيرا وهو صامت يحملق بي بابتسامة جانبية هادئة الان مستندا على كف يده بجان رأسه

" كنت اكذب !"

هو من رد

" توقعت هذا ، فانا اعلم بكل شي يخصك و انت لا تستطيع الكبح ولا تقول الي انا اعلم !"

" آجل ! لذلك انا احبك !"

يقول الي وهو يقوم بسحب يدي ليضمني على عناقة الان ، انا مرتاحة الان وانا بين هائولا الذراعان .

" لقد قمت بإفساد عجالاتك انا اسف ، انا فقط شعرت بالغيرة منه !"

"كنت اعلم ، لذلك كان افضل عقاب لك كون خوآن اتى برفقتنا على العشاء "

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن