Ch:143

3.9K 291 434
                                    


( اتمنى تعلقوا ع الفقرات مو باقي ع الرواية غير بارت ❤ نقدر نوصلهم ع الاقل ٤٠٠ كومنت ❤و ٢٠٠ فوت ❤

المهم المسموحة منكم اني ما نزلت فترة ، عذراً

_

صدمتي كانت غير مدركة  ، كل ما يحدث الينا الان انا لا استوعبة و لا استطيع حتى الاكمال ام الامساك بيدي على ايت شي سواء سحبي لسيارته و انا اقودها الى  محطة لا اريد ان اتوقعها الا انني واثقة ويقينة نجاتوها !

خرحت من سيارتي مسرعة و الى الباب متجهة ؛ سيارتي موقفة بمكانها لم اجري الى باب منزل جدتي فانا ارى والداي برفقتها امام باب منزلها بالفعل متوقف  .

" آب .."

امي من قالت محايدة النظر الى وجهي المنخطف بإرتعاب

"ما الامر ، ما بكي تجرين هكذا ؟ تحدثي!"

ابي من قال الي متقدماً بملامحة الهالعة ،  اتنهد التنفس و انا انظر الى  ابي المنتظر حديثي  !

" هاري .."

" ما به ؟ !"

صرخ بوجهي

" لقد اخذته الشرطة بأمر الاعتقال و نحن فالمكان الذي كنا به قبل دقائق من الان ، انا اتيت الى هنا لانني لا اعلم كيف اتصرف او ماذا افعل !"

...

لم يكن يمكنني خوض ايت حوار برفقته الى الان برغم انني قد استنجدت به ، اعني ابي  .
هاري لم يكن امامي حتى و لم اعلم كيف علي التعامل مع ابي الذي كان متوقف امامي .. يده كانت حولي في كل مرة  يشعر بتوتري و لم اوققه فالحقيقة ... الامر كان يريحني بجانب ما ..

" هل انت والده ؟"

سأل المقدم المتواجد امامنا الان و هو يشيح بيده امام ابي .

"لا انا الطبيب الخاص به "

" طبيب ، هل هو مريض!"

" نعم .."

ابي و المقدم المتواجد. امامي يتسايران

امسكت بجانب خاصرتي متحسسة الالم المراود به كوميض ، تنفست و انا اتحرك بوتيرة غير مريحة فقدماي قمت بتوسيعهما ،  انا يجب ان اريح جسدي حقاً  الان حتى  وان كنت مضطرة التواجد ، لست مستعدة لخسارة جنيني مرة اخرى   ..

" ابنتي ، هل انتي بخير؟"

ابي اومه الي ملاحظً على مشيتي  التعبة بالطبع   ، بدون شي  اشعر بانني مبانة بما به الكفاية امامه  بمشيتي و حركتي و نظراتي المتألمة و الواضحة   .

" حسنا ، سأتتظرك بالخارج و ارجوك قم بموافاتي ، اريد ان اراه اليوم ارجوكَ "

خرجت من المكان سريعً ، فانا سوف اتقيئ بدون شك ..
التفت الى اقرب قمامة فالمكان و انا اقوم بإفراغ كل ما اسفكت به طعامً اليوم ، عروقي مشدودة و اشعر بانني لا استطيع ان اتنفس ، شعور ليس جديد !

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن