Ch:119

2.4K 284 463
                                    

( السام عليككككككممممم احبكم تعرفوا  هالشي او لا , و احب مصررر اموت فيها و النبي تكملوووووا حماسكم هذااا الى اخر القصصه , 

رغم اني قايلة ما اريد امدددحححح عشان تتكبروووا عليي  وما الاقي احد معلق و اشووووف ما في احد معلقو و الله لاعلقق عليكم شهرين ما احدث , اي الحين بلاقي كتبين عني ووييه شهالكاتبة يللي بس اتحلطمم ههههه 

المهم حبيباتي سلمت يداكم و محتاجين شده جديدة اليوم وتعيقات تبرد القلب 400 كومنت مع 160 فووووت من ايديكا الحلوييين )


__



كل السهرة كانت بجانب ، و عادتي المتقدمة و انا احاول ات اختلس النظر الى هاري بجانب اخر تماماً , برغم انها تعدت النصف و انا استمع فقط الى تذمر امي مني بحكم اصطحابي الى ايزي في هذا البرد هنا , و عدم رضى ابي عن الرداء الذي ارتديه , لكن انا تركت كل هذا و ضممت جانبي المنتقم الى جانب نظرات صديقي المقرب هاري بتضاد .

هو كان فقط ينظر الي بنظرات الانبهار السابقة التي اخببتها فعليا من هاري السابق الذي لطالما فهمني ، و لطالما اظهر الي مبسمه و ابتسامته المتحمسة بمجرد ان يراني مصفوفة شعري بطريقة جديدة , فانا فتاة لا يوجد لدي اسلوب معين امشي عليه كخط .

عيناه لم يخفقا ابداَ بالرمش ، وانا كذلك لا اظنني سوف استمر بالتجاهل لمدة طويلة او حتى ازيحها باحتقار جملة قد قالها الي سابقاً احزنتني , و جعلتني لا اريد ان استمع الى ايت كلمة اخرى منه .. فأناقته قادرة على جعلي خاضعة ، نظراته تبدو جميلة مع ضوء الشموع المتوهج ، او حتى شعرة الملفوف جميعة على لفافة تظهر كم هو وسيم المحيا .

" اللهي آب ، ستدعيني ادخل الان من اجل ايزي ، لقد بدا بالسعال أكثر الان !"

امي من قالت و هي تلف بين يداها ايزي ، انا قد جالسة لنصف ساعة الان من مجيئي ، واكاد اقسم بانني لا استطيع ان استدرج عيني بعيدا عن هاري و لا هو يفعل ، و كلن ليس هنالك أحد غيرنا في هذه الطاولة .

" انا سأدخل الى الداخل ، هاري كلوديا عزيزاي ! انا اعتذر !"

خوف امي واعتذارها قد سبق عجلتها وهي تدخل برفقة ايزي الصغير الذي بين يداها .

"انا استطيع ان اقوم بالمسح على صدرة بزيت دافئ ، اعني بإمكاني المساعدة "

كلوديا قالت

" لا ابنتي انا من سأراه ، اكملي عشاءك !"

ابي من قال وهو يهم واقفاً ، لقد اتيت بمصيبة اليهم لذلك اذا انشغلت بعصيري قد لا يشعروا بي .. على الاقل .

" انا اصر سيد أوسكار"

نعم قفي هيا اذهبي كيم

" تفضلي "

After Chair .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن