الجزء السادس عشر

4.7K 462 34
                                    

صمت للحظات أفكر ثم قلت :

- حسنا .. حدث أثر في .. كان هناك الكثير من الأحداث .. أولا التصوير الذي شاركت فيه كان حدثا لن أنساه ، و كذلك فتحي لشركتي الخاصة أيضا حدث مميز بالنسبة لي ..

تفاجئ الأعضاء و بدأت أسئلتهم تنهال علي :

رابمون : ما هذا فتحت شركتك ؟

جيهوب : وااا دييباك لما لم تخبرينا بذلك نونا؟

شوقا أوبا : أرجو ألا تكوني تفكرين في فتح فرع في كوريا و إلا ستفلسين بسبب هؤلاء المجانين

تاي : لما هيونغ ؟ نحن نريدها أن تأتي إلى كوريا لتكون قريبة منا ! هذا محمس جدا !

جونغكوك : نونا متى فتحت الشركة؟

ابتسمت لهم و قلت :

- لقد فتحتها بشراكة مع فاطمة قبل أن أترك العمل في شركة مجد للأزياء ، كنت سأحضر إلى الافتتاح في الصين و أخبركم بالخبر .. لكن .. تعذر علي ذلك بسبب الحادث و بما أني قضيت أياما في المشفى لا تزال الشركة مبتدئة و لم نحصل بعد على زبائن ..

صمت الجميع و قال رابمون :

- لا بأس .. مهما طالت مدة الركود سوف يأتي اليوم الذي تزدهر فيه أعمالك

شعرت بالأمل و القوة بسبب كلمات رابمون المشجعة ، لكن تاي فاجئني بسؤاله :

- و لكن نونا .. أنت تحدثت عن الأحداث الجميلة و لم تتحدثي عن الأحداث السيئة ..

ثم التفت إلى الأعضاء و قال :

- الأصدقاء الحقيقيون ينصتون إلى أفراح و ألام بعضهم أليس كذلك ؟

وافق الجميع تاي الرأي إلا أن رابمون قال :

- اتركوها .. إذا لم تكن مستعدة للحديث لا يجب إجبارها على ذلك

بقيت صامتة للحظات أتذكر كل الأحداث الجميلة و السيئة التي جمعتني بالأعضاء من أول يوم ذهبت فيه إلى كوريا حين كنت فتاة غير ناضجة تائهة و وحيدة ، لقد استضافوني و ساعدوني و وقفوا إلى جانبي ، أحسست فجأة بالرغبة بإخراج كل تلك المشاعر و المخاوف التي تتصادم داخل قلبي ، أردت أن أشارك تجربتي المريرة مع أحدهم ، تلك التجربة التي كنت أرفض التحدث عنها حتى مع نفسي .. خرجت أخيرا عن صمتي و قلت و أنا شاردة في ذكريات ذلك اليوم المشؤوم ..

- كنت ذلك اليوم أستعد للسفر إلى الصين .. كنت أحتاج إلى الكثير من الأغراض لأجل حدث الافتتاح .. لهذا قررت الذهاب إلى سوق تجاري ضخم .. كان ممتلأ بسبب عطلة الربيع فالجميع يخرج للتنزه و التسوق ..

التزم الجميع الصمت ينظرون إلي و يتابعون تعابير وجهي التي أصبحت فجأة جدية و حزينة ، كانوا ينصتون إلي بتمعن ثم استدركت قائلة :

الضائعة و الفرسان السبعة - الموسم الثالثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن