في الحديقة الملكية، وعلى الطاولة الكبيرة الذهبية المنتصفة للمكان توزعت الأوراق والبطائق وقطع الزينة والدانتيل والشيفون الصغيرة، ودار بين كريمان ووضحى نقاش جاد حول الإحتفال وكيف يجب أن تتم التجهيزات، في حين تحركت الجواري من حولهما بكل طاعة، ترفع إحداهن عينة وأخرى تضع أخرى.
كان من المفترض أن يهتم كلٌّ من كريمة وسليم بالأمر، لكن وضحى رفضت، وقررت الإعتناء به شخصيًا، ربما لتنشغل عن القلق بما سيحدث في هذا الإحتفال، ولم يقاطع حديثهما سوى تقدم روزي منهما، صاحبة العينين البنيتين الودودتين والشعر البني المصفف للأعلى.
«مساء الخير» تحدثت بنبرة هادئة وودودة فالتفتت لها كريمان مبتسمةً بود «مساء النور يا روزي، تفضلي»
جلست المعنية بجانب مقعد وضحى فبادرتها الأخيرة بسعادة وألفة لا تظهر إلا بوجودها «سعيدة حقًا بوجودك، سيساعدني هذا كثيرًا»
لم تكن كلمات وضحى من فراغ، فروزي التي تسكن شمال الجزيرة لها أعمال تجارية تديرها بنفسها، وترتكز على الأقمشة وأدوات الزينة التي تنتشر بين النبيلات بشكل كبير في الجزيرة وتعتبر رمز مفاخرة بينهن، لذا أومأت المعنية برفق قائلةً بابتسامة «سأقوم بجهدي، أريج مثل ابنتي وأتمنى أن يكون احتفالها أجمل احتفال شهدته الجزيرة حتى الآن»
لم تكذب روزي في هذا، فابنتيها بعيدتين عن إحتفال كهذا لأنهما من طبقة التجار، وربما لولا أن شقيق زوجها الراحل تزوج من عائلة نبيلة لما حصلت سيرين وسيرين على الإحتكاك بعائلة نبيلة ونافذة مثل عائلة مورين.
«لقد تحسنت الأمور أخيرًا، نستطيع التركيز على الإحتفال ليكن كما نريد» جاء صوت كريمان الهادئ، ترفع كوب شاي الياسمين برفق، فالتفتت لها وتذكرت ما رأته عند خروجها من القصر «صحيح، سيدتي! هل هناك شاب يسكن في الطابق الملكي حقًّا؟»
«تقصدين عزام!»
سألت كريمان بنبرة تقريرية أكثر، فعلقت متعجبة «إذًا هناك شخصٌ بالفعل! حينما أخبرتني سيلين شككت بالأمر، هل هذا هو اسمه؟ هل هو من عائلة نبيلة؟»«إنه عبد»
جاء جواب وضحى مباشرًا يجعل روزي تلتفت لها بصدمة ظهرت في بنيتيها، قبل أن تلتفت لصوت كريمان الذي جاء هادئًا وقويًا لم تؤثر به النسمات التي هبت فجأة «لقد أخبرتك عن قائد فرسان العائلة الجديد في الرسالة، إنه هو»اتسعت عيني روزي مدهوشة لكنها بقت صامتة لثوان، ربما ترتب كلماتها، حتى نبست بعد برهة «هل تثقين به حقًّا يا سيدتي؟»
«لقد كان عند كل كلمة قالها وأوفى بكل وعد، لا يمكنني سوى الوثوق به»
أنت تقرأ
||خذلان : سقوط نجم||
Mystère / Thrillerانقلبت حياة عزام، الفتى اليافع ذو الرابعة عشر عامًا فجأة بعد أن تم بيعه كعبد لعائلة من الطبقة النبيلة، تم تفريقه قسرًا عن والدته وقتل والده أمام عينيه، ظن أنه لن يتجاوز ما حدث لكنه لم يدرك أن لديه عقلية متكيفة ومتغيرة.. ياسين الابن الوحيد للعائلة، ا...