عقاب ليا 😢

23K 514 11
                                    

نهضت ليا بعد تلك الصفعة و قالت بصوت عالي" هيا ماذا ستفعل أيها المختل لقد مللت منك و من إمتلاكك لي .. ماذا ستفعل أكثر من الذي تفعله الآن ماذا ..هاه ماذا قل لي و هي تصرخ و تبكي .. " تركها باتريك تنتهي من كلامها و أمسك بيدها و سحبها بقوة جعلتها تشعر أنه إقتلع يدها من مكانها ليا " إلى أين أيها المختل أتركني أترك يدي أنت تؤلمني أترك .. " هو "إخرسي لا أريد سماع صوتكي إخرسي.. بغضب شديد"
نزل بها إلى ذلك القبو الذي يحتوي على أشياء جعلتها ترتعب خوفا مما سيفعله بها و تعتذر مكررة "لن أعيد ما فعلته أرجوك باتريك لا تفعل هذا بي " باتريك كان الغضب قد أعماه و قال "قلت إخرسي " ووضعها فوق السرير مستلقية على بطنها و أخذ يربط يداها بشكل مخيف و رجليها أيضا و هي تبكي و تحاول التخلث من الحبال و من قبضته التي كادت تكسر يدها.. و تترجاه ردد قائلا و يضغط على ظهرها قلت لا أريد سماع صوتك و هو ينظر لتلك الحسنة و يريد أن يعاقبها فقط لصراخها عليه فأخذ حزامه و إتجه نحوها ما إن رأت هذا أصبحت تبكي بأعلى صوتها لكنه لم يأبه لها فقد بدأ بضربها ةو يردد قائلا لا تصرخي مجددا و لا تتحديني و نفذي فقط ما أقوله !! و ليا تتألم و تصرخ من شدة الوجع ما جعل باتريك في نفس الوقت بندم لفعلته هذه فتركها و خرج بقيت ليا على تلك الحالة طوال اليل ليأتي الصباح و يدخل باتريك و يفك وثاقها و إبتعظت بسرعة عنه لأنها كانت تخافه خوف شديد ...

حب أم هوس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن