ماذا سيحدث next

17K 433 6
                                    

دخلت ليا في دوامة التفكير و الحيرة لما سيحدث الآن و هل ستبقى حياتها هكذا مع هذا المختل المجنون و كيف ستخرج و إن فكرت مجرد التفكير في الحديث معه قام إما بضربها إما بمعاقبتها ؟ و عن ماذا سيفعل لها عند عودته !! ليقطع صوت رجليه تفكيرها قادما نحوها و هي لا قوة لها لتحمل المزيد من الألم و قال لها لا عشاء اليوم مفهوم لعملتكي تلك  تجرأت ليا لأول مرة و قالت له "أنا لم أبحث في أغراضك أيها المختل بل سقطت الصور لوحدها " نظر إليها نظرة تثقب الجدار من حدتها و رفع يده ليصفعها لكنها أغمضت عيناها خوف ما جعله يحس بخوفها منه فلم يفعل شيئ .. فك قيدها و تركها وراءه بدون ولا كلمة ... ليا قررت الرضوخ له و عدم المجادلة لأنها فقدت الأمل من الرجعة لترى وجه سيلا أمها نهضت ليا بعد صراع طويل و إستحمت و إرتدت من ملابس باتريك التي إشتراها لها و لبست الطويل لتغطي ما يظهر من كدمات و ضربات و نزلت و بقيت واقفة و سألت معذبها بصوت خافت و خائف يكاد يسمع " أأستطيع الجلوس ؟" رد إجلسي و كلي وإحكي لي عن حياتكي منذ ولدتي تعجبت ليا و نظرت إله رد قائلا " قلت تكلمي عن حياتكي" أخذت ليا تتكلم بدون النظر إليه قطعها " أنظري إلي و تحدثي " فأكملت قصة حياتها و عي تنظر إليه حتى إرتاحت أول مرة للحديث مع المختل بينما تتحدث أصدرت صوت أنين و مسكت يدها و دمعت عيناها سألها باتريك "ما بكي ! " قالت الجروح بكل مكان تؤلمني و يدي تؤلمني من الحبل .. أمسكها و صعد بها للأعلى ليأتي ب علبة الإستعجالات و يضع ضمادة على يدها و ينظف الجروح و أنهى عمليته هذه قائلا "لا تظني شيئ أنا فقط أريد أن تشفي لأستطيع فعل شيئ آخر "...

حب أم هوس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن