وهل هنالك أحد يستحق أن نعشقه غير الله .
( ٢٢ )
"أنا ضائعة لا أعلم ما الذي عليَّ فعله، أرجوكِ أخبريني ماذا أفعل أولستِ تَّدعين بأنكِ صديقتي؟"
قلتها وعينيَّ تفيض من الدمع وأنا أضع رأسي على المنضدة وفي يدي كأس الخمر الذي جعل مني ثملة
غسق: أنتِ تبكين وتطلبين المساعدة مني وتقولين صديقتي! يبدو بأنكِ ثملة جداً ولا تعين ما تقولين!
غسق بصراخ وبكاء : لستُ ثملة لستُ ثملة أنا أريده أتفهمين أريده لمِ لا يفهم؟ لِم لا يشعر بي لِماذا؟!
رؤى تجلس غسق: إهدائي إهدائي يا عزيزتي أنا أفهمك صدقيني ولكن ما باليد حيلة عليكِ أن تستمري
غسق تهز رأسها: كل ما أفعله بلا فائدة ، علي ليس مثلهم! اتعلمين أنه للآن لم يسألني عن أي شيء يخصني ؟ هو حتى لا يهتم إن كنت سأفرح ام أحزن بردوده ! كل ما يهمه هو أن أقبل بِدينه فقط،إنه يملك جدارا حصينا يحتمي به عن الوقوع في مصيدةالنساء، غضُ البصر وعدم إنجرافه بالكلام على أنفسنا،قطع النقاش متى شعر بالخطر وقطع التواصل لإشهر فقط لكي لا يقع في مكائن إبليس كما يقول!
رؤى: إذاً لِم لا تصلين إليه من خلال دينه !
غسق: فعلت ذلك أيضاً وبدون فائدة! مرَّ أكثر من شهر وأنا قد أقررت بدينه وربه وأظهرت له أنني أتجاوب معه في كل ما يقول وأنفذ كل ما يطلب مني لكن قلبه لم يلن لي ولم يرفق بي ابداً، بل إنه يريد أن يعلمني كيفية صلاته وما يجب على المسلمين من أعمال!
رؤى: اممم إنه حقاً مختلف ..
غسق : هذا ما أقوله أنا
رؤى : لحظة يا غسق ماذا إذا كان...
غسق: ماذا؟؟
رؤى: قلت أنه لا يهتم بكِ ابداً وهذا شيء غريب فحتى المسلمون لديهم صداقات فيما بينهم ولربما تجاهله لكِ ليس لأنكِ لا تعجبينه بل ربما يكون مرتبطاً من الاساس..
غسق بخوف: لااا لااا مستحيل هو ليس كذلك !!!
رؤى: ولِمَّ أنتِ واثقة هكذا؟ فأنتِ لا تعلمين عنه سوى بِأنهُ شرطي عشريني واسمه علي؟ لا تعلمين حتى أين يسكن وأين عائلته وفي أي المراكز يعمل!
غسق: لكن ..
رؤى: لكن ماذا يا غسق؟
غسق تنزل رأسها بيأس: آه معكِ حق ففي الحقيقة أنا لا أعلم عنه أي شيء ، ربما يكون مرتبطاً أو لديه حبيبة وهو وفي جداً لها..
رؤى: لا تيأسي لسنا متأكدين من ذلك بعد ،هنالك طريقٌ واحد نستطيع من خلالها أن نعرف إذا كان مرتبطاً أم لا
غسق: وما هو؟
رؤى بخبث : الهجوم
غسق: ماذا تعنين!
أنت تقرأ
رسائلك غيرت حياتي (مكتملة)
Ficción Generalلقد وافق على طلب الصداقة ! اهذا معقول؟ هل ساستطيع الوصول الى معتقداتك وتغيرك بهذه السهوله ؟ بٳبتسامةٍ واثقه نطقت ولما لا انت من اليوم فريستي ساريك من انا .