Charcteres

138K 3K 302
                                    

قبل ما أبدأ الروايه أحب أنوه أن فكرة الروايه تعود لصديقتي و أختي khaoulaangel ... عايزه أشكرها جدا مع كل التقدير و الأحترام ...

البارت ده للأشخاص الرئيسيه في الروايه .. باقي الشخصيات هتظهر في الأحداث ....


.........................

زمرد : فتاه في ال22 من عمرها ..... لديها عينان كالزمرد و هذا هو سبب تسميتها بهذا الأسم ... من ينظر لعينيها يصدم من جمالها و جاذبيتها ... شعر مجعد باللون الأحمر الناري يصل طوله منتصف ظهرها ... بشره بيضاء كالحليب ... يزين وجهها بعض النمش البسيط كقطرات الندى التي تزين أوراق الأشجار ... جسد ممشوق كأنه نحت على يد آلهجة الجمال اليونانيه .... طول يصل ل 160 ... وجهها طفولي بريء .... لكن وجهها الطفولي البريء هذا لا يخفي آلام ماضيها التي تنعكس في بريق زمردتيها ... هادئه .. إنطوائيه تحب العزله ... ليس لديها علاقات عاطفيه ... كل ما تريده هو حب ينسيها ماضيها ... ينسيها إضطهاد عائلتها لها ...
............................................

أيهم : رجل أعمال في ال 30 من عمره .... عينان باللون الرمادي يتخلله بعض الزرقه ... شعر أسود كالحرير .... طول يصل ل 189 ... وجه حاد مع ملامح رجوليه طاغيه ... أنف حاد ... بشره برونزيه ... حاجبان مرسومان بدقه ... جسد رياضي يمتاز بالعضلات و القوه .... بارد كالجليد .. متملك يعشق السيطره ... لديه الكثير من العلاقات النسائيه التي نتجت عنها فتاه صغيره يعشقها يخفيها عن العالم حتى لا يعلم أعدائه بها فيتخذوها نقطة ضعف يهددونه بها هي تكون البسمه و السعاده له ... رجل أعمال ناجح في نيويورك له شأن عظيم يجعل من كلمته سيف قاطع لا يستطيع أحد ردها ... لقبه في عالم رجال الأعمال الداهيه  لشدة ذكائه و دهائه في القضاء على أعدائه ....
........................................

إيلا : إبنة أيهم ... عمرها 5 سنوات تمتلك عينان كعيني والدها رماديه جميله ... شعر أشقر كوالدتها ... مرحه و جميله ... تحب والدها كثيرا و تعيش معه في القصر الخاص بها بعد أن تركتها والدتها و رحلت دون أن تأبه لتلك الطفله .....
........................................

سيزار : صديق أيهم المخلص له و ساعده الأيمن ... يعلم كل شيء عنه ... يقرأ ما يريده من خلال عينيه فهم كالأخوه نشأوا و تربوا مع بعضهم البعض ... يمتلك عينان خضراوتان كالغابات ... شعر باللون البني مع بعض الخصلات الشقراء ... جسد رياضي يمتاز باللون البرونزي ... طول يصل 185 ... لعوب و زير نساء .... عمره 30
.........................................

كاترينا : المساعده الخاصه بسيزار ... تعشقه و تهيم به دون أن يدري ... تمتلك جسد ممشوق بطول يصل 162 ذو عينان زرقاء كالمحيط و شعر أسود حريري يصل لمنتصف ظهرها .... مرحه و شقيه عمرها 24 ....

...........................................

نيروز : جدة زمرد ذو ال  65 عاما .... هي من قامت بتربيتها بعد أن قاما والديها بترك زمرد لديها ... لها دور كبير فيما وصلت له زمرد من نجاح و تفوق ....

زمرد الداهيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن