Chapter 5

64.5K 2.3K 174
                                    


في مطعم الشركه ... كانت تجلس زمرد تتناول طعامها  و معها إيلا ....

زمرد : صغيرتي إيلا ... لما لا تتناولين الخضراوات ...

إيلا بتذمر : أنا لا أحبها ...

زمرد بتفكير : مممم .. الا تريدين أن تكبري و تصبحي فتاه جميله ...

إيلا : بالطبع أريد ...

زمرد و هي تلتقط إحدى قطع الخضراوات بالشوكه : إذا يجب أن تأكلي الخضراوات ... هيا إفتحي فمك الصغير حلوتي ...

كان يقف بعيدا يراقب كيف تتعامل زمرد مع إيلا .... فبالطبع هو لن يترك إبنته معها بمفردها .... هو طلب ذلك منها فقط ليرى كيف ستتعامل معها ... فهو لديه إحساس أن زمرد سوف تكون شخصا مهما لإيلا ... تقدم خطوات واثقه ليقف أمام الطاوله ...

أيهم بلطف : صغيرتي إيلا ...

إيلا بمرح : بابي ... لقد جعلتني زمرد أتناول الخضروات حتى أكبر و أصبح فتاه جميله مثلها ...

وجه أنظاره لزمرد التي توردت وجنتيها بشكل لطيف من كلمات إيلا .. و كأنه لأول مره ينظر إليها لتتسع عيناه من جمال عينيها التي كأسمها ... كالزمرد .... هو لم يدقق النظر بها من قبل ... حتى أنه لم يلحظ النمش القليل المتناثر بخفه على وجنتيها و أنفها الدقيق ... هو بالفعل لم ينظر إليها ليلاحظ تفاصيل وجهها .... و لكنها جذبت إنتباهه بحزنها و هي تتحدث عن والدها ... شعر بأنه يريد معرفة المزيد عنها .. و هذا ما سوف يفعله ... أخرجه من شروده بها صوتها ....

زمرد بلطف : سيد أيهم ... هل أجلب لك الطعام ...

أيهم بعد أن عاد لبروده : لا .... أنا جأت فقط لرؤية إيلا ...

إيلا : أنا بخير بابي ...

أيهم و هو ينظر لزمرد : أنا أعلم ذلك صغيرتي ... و الآن حان موعد عودتك للمنزل ... عمو فرانك السائق سوف يوصلك .. حسنا حلوتي ....

إيلا بمرح : حسنا بابي ...

أيهم : جيد ... الآن ودعي زمرد ...

إيلا بلطف : إلى اللقاء زمرد ...

زمرد و هي تقبل وجنتها : إلى اللقاء صغيرتي ... أراكي قريبا ....

أيهم ببرود : زمرد ... أخبري سيلفيا بأنني أريد إجتماع عاجل برؤساء الأقسام بالشركه لمناقشة بعض الأعمال ....

زمرد : حاضر سيدي ....

ذهبت زمرد لتخبر سيلفيا بما يريده أيهم ...

سيلفيا : أسمعيني جيدا زمرد ... سوف تحضرين أنتي هذا الإجتماع مع السيد أيهم ... و ستقومين بما يجب علي عمله ... هذا هام جدا زمرد ...

زمرد بتوتر : حسنا ... سوف أبذل جهدي ...

سيلفيا : جيد ... و الآن .. قومي بإخبار رؤساء الاقسام أن هناك إجتماع بعد ساعه من الآن ... و بعد ذلك إذهبي لسيد أيهم و أخبريه بالموعد ....

زمرد الداهيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن